wrapper

أخبار هامة

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" إلى علم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين أن فعاليات الطبعة الرابعة للصالون الدولي للزراعة و الآلات الزراعية و التغذية و تكنولوجيات الأغذية و الرزم " أديسا أڨروفود" ، ستجرى في الفترة الممتدة ما بين 02 و 05 ديسمبر 2016 بمركز المعارض بأديسا أبابا (إثيوبيا).

 و يعد الصالون "أديسا أڨروفود" ، الحدث السنوي الرئيسي من نوعه بإثيوبيا ، فهو يشكل أرضية للقاء و العرض تضم تشكيلة كبيرة من المنتجات : آلات زراعية ، تكنولوجيات الزراعة ، أغذية ، تكنولوجيات الأغذية، تغذية الحيوانات ، منتجات الصحة الحيوانية ، الطيور ، البستنة ، زراعة الكروم ، السقي و الرزم.
و من شأن هذا الحدث الذي يمنح فرصا هامة لمهنيي القطاع أن يستقطب عددا هاما من العارضين من جميع أقطار العالم في طبعة سنة 2016.
 لمعلومات أكثر حول هذه التظاهرة ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لها : www.addis-agrofood.com
على الراغبين في التسجيل ، الاتصال بالسيد باريس أوزديمير عبر :

الهاتف :16 16 212 212 90+

الفاكس :26 16 212 212 90+
البريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

آخر تعديل على الثلاثاء, 07 مارس 2017

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات