wrapper

أخبار هامة

استقبل السيد المدير العام للوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" سعادة سفير جمهورية كوت ديفوار بالجزائر، السيد سيا بي ساي ، و الذي كان يرافقه المستشار الأول له ، السيد فيليكس توها.

و قد تمحور هذا اللقاء حول تنظيم سعادة السفير للقاء بين رجال الأعمال الإيفواريين و نظرائهم الجزائريين بالجزائر العاصمة ، و ذلك لتعزيز الشراكة بين شركات  و استثمارات البلدين.

و من المنتظر أن يجمع هذا الموعد رجال الأعمال  الجزائريين  ونظرائهم الإيفواريين في لقاءات لربط علاقات تجارية وشراكة واستثمار في كلا البلدين.
 
و قد طلب من الوكالة "ألجكس" المساهمة في تنظيم هذا اللقاء ، من خلال تحديد الشركات ورجال الأعمال الجزائريين المهتمين بالسوق الإيفوارية و بالشراكة والاستثمار في كوت ديفوار .

 

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات