wrapper

أخبار هامة

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية- ألجكس إلى علم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين أن لجنة الاتحاد الافريقي قد قررت تأجيل الطبعة الثانية للمعرض الافريقي للتجارة البينية (IATF 2020) و الذي كان مقررا تنظيمه في الفترة الممتدة من 01 إلى 07 سبتمبر 2020 .بكيغالي-رواندا. وقد حدد تاريخ تنظيم هذه  التظاهرة، المنظمة من طرف  البنك الافريقي للاستيراد و التصدير بالتعاون مع الاتحاد الافريقي، في الفترة الممتدة من 06 إلى 12 سبتمبر 2021 بكيغالي-رواندا.

 و يهدف منظمو الصالون من خلال هذه الطبعة إلى التخفيف من حدة الأزمة الصحية لجائحة كوفيد 19 على الاقتصادات الافريقية و إعطاء دفع للتعاون البيني الافريقي بعد هذه الجائحة.

و سيتخلل التظاهرة معرض و منتدى حول التجارة و الاستثمار، فضلا عن معرض تجاري افتراضي.

يمكنكم التسجيل في المعرض من:
-    عرض منتجاتكم و خدماتكم على مدار السنة على أرضية الربط الشبكي و تسيير تواجدكم الافتراضي عبر بوابة العارضين، لكون المعرض الافتراضي يضم زوار و عارضين من كافة القطاعات.
-    الحصول على دورات ربط شبكي سريعة يستفيد منها العارضون بشكل حصري.
-    لقاءات عمل B2Bو B2G من أجل خلق فرص ربط علاقات عمل و تبادل و ابرام عقود تجارية و استثمارية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.intrafricantradefair.com/

أو التواصل مع الجهة المنظمة عبر البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

آخر تعديل على الأحد, 24 يناير 2021

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات