wrapper

أخبار هامة

تنظم شركة المعارض " ELAN EXPO" على مستوى فضاء العرض الدولي للدارالبيضاء، المغرب، الطبعة الخامسة من معرض الدولي للصناعات الغذائية والضيافة وآلات التعبئة والتغليف، SIEMA & FOOD EXPO ، وذلك في الفترة الممتدة من 23 إلى 25 مارس 2021.

يشكل هذا الصالون الدولي فرصة لعرض كوكبة متنوعة من المنتجات ومختلف عمليات تصنيع الأغذية والآلات الخاصة بالأغذية الموجهة للضيافة وكذا آلات التعبئة والتغليف ومنتجات الصناعة الغذائية ...

كما يعتبر هذا المعرض ملتقى لمختلف الفاعلين في مجال الصناعات الغذائية إذ يتيح لهم المجال لعرض تجهيزات خدمات الإطعام والطهي وغيرها من المنتجات ذات الصلة.

ويكتسي هذا الحدث أهمية بالغة بالنسبة للمغرب فهو يسمح للبلد بعرض إمكاناته وخبراته في هذا المجال وكذا الاستفادة من خبرات البلدان الأخرى المشاركة في التظاهرة.

وقد شهدت الطبعة السابقة من المعرض مشاركة 6700 زائر مهني من أكثر من 20 بلد وتنظيم 430 لقاء عمل B2B.

  وعليه، يرجى من المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة في هذا المعرض التواصل مع الجهة المنظمة " إيلان للمعارض" عبر:

الهاتف: 905557218429+
البريد الالكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
*لا يندرج هذ المعرض في البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية بالتظاهرات الاقتصادية بالخارج.

 

آخر تعديل على الأحد, 31 يناير 2021

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات