wrapper

أخبار هامة

دعوة لحضور الطبعة الثانية  لصالون ثروات الجزائر "صالون الجزائر 2017" أيام  28 و 29 و 30 أفريل 2017 بمرسيليا- فرنسا.

أيها المتعاملون الاقتصاديون الجزائريون ،

تمنحكم شركة الاتصالات "ميريديونال" فرصة ترقية منتوجكم، من خلال المشاركة في الطبعة الثانية لصالون ثروات الجزائر ،  و الذي يفتح أبوابه للجمهور العريض و المهنيين، أيام 28 و 29 و30 أفريل 2017 "بارك شانو"، قصر البحر المتوسط (جناح رقم 2 ) ، مرسيليا - فرنسا.

 الجزائر هي الشريك التجاري الأول لمرسيليا في ظل وجود جالية تقدر ب 3 مليون جزائري ، يقيم 500 ألف منهم بالجنوب الفرنسي. حيث يشكل تنظيم صالون خاص بالمنتجات الجزائرية في مختلف القطاعات منها: العقار و البنوك و السياحة و الحرف و الاقتصاد و و فن الطبخ و الموضة ، و غيرها ، فرصة لعرض و ترقية منتجات و و المعارف التقنية للشركات الجزائرية.

يمنحكم هذا الصالون الذي يتربع على مساحة عرض قدرها 5000 م² ، و يضم 120 عارضا ، و يستقطب 25000 زائرا، فرصة ربط علاقات أعمال و شراكة مع زبائن محتملين ، و تطوير و تعزيز شبكة الأعمال بين ضفتي المتوسط ، فضلا عن استهداف المزيد من المستهلكين.
كما يمثل هذا الصالون فرصة سانحة لإبراز الثراء السياحي و الحرفي و الثقافي للجزائر.

وقد سجلت الطبعة السابقة لهذا الصالون ، و التي تم تنظيمها سنة 2015 ، مشاركة 70 عارضا و 18.000 زائرا على مساحة عرض قدرها 3000م².

و بفضل مساعدة منظمات أرباب العمل للبلدين ، سيعرف الصالون حضور 500 مهنيا ،  بالإضافة إلى رؤساء شركات و مستثمرين ، للمشاركة في المحاضرات و لقاءات الأعمال الثنائية   B2B   المزمع تنظيمها على هامش هذه التظاهرة.

تجدر الاشارة إلى أن الصندوق الخاص لترقية الصادرات (FSPE) يدعم مشاركتكم في هذا الصالون بنسبة 50 % فيما يخص كراء الأجنحة ونقل العينات الموجهة للعرض في شكل تعويض.

لا تفوتوا هذا الموعد الدولي، شاركوا بقوة و اغتنموا فرصة حضوركم لترقية شعار "صنع في الجزائر" و تحسين العلامات التجارية للمنتجات الجزائرية بالخارج.
للتسجيل في هذا الصالون ، يرجى الاتصال بالهيئة عبر:
اسم الممثل : السيد سيني نزيم
الهاتف: 33652965557+
البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
                      عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني للتظاهرة :
 www.salon-algerie.com   أو موقع الوكالة "ألجكس" : www.algex.dz
بإمكانكم أيضا تحميل دليل و مخطط الصالون.

آخر تعديل على الإثنين, 13 نوفمبر 2017

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

 

تعاون

تعود علاقات الاتحاد الأوروبي مع الجزائر إلى ...
يندرج برنامج دعم تفعيل اتفاقية الشراكة (P3A) في ...