wrapper

أخبار هامة

تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة ، تنظّم الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير "صافكس" معرض الانتاج الجزائري "م.إ.ج".

 ستكون الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" حاضرة في معرض الانتاج الجزائري "م.إ.ج" من 21 إلى 27 ديسمبر 2016 بقصر المعارض – الصنوبر البحري – الجزائر العاصمة ، حيث ستكون مهمتها خلاله هي تحديد و مرافقة شعب النشاط و المؤسسات الجزائرية التي من شأنها التطور على الصعيد الدولي ، من أجل تنمية إمكانيات الجزائر التصديرية.
و يتشرف إطارات الوكالة "ألجكس" باستقبالكم  خلال  معرض الانتاج الجزائري ، في الجناح المركزي ، المنطقة "A" من أجل تحسيسكم حول مهام الوكالة "ألجكس" و آليات المساعدة على التصدير خارج قطاع المحروقات حيث ستوضع في متناولكم منشورات متنوعة.  

 

آخر تعديل على الخميس, 30 مارس 2017

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات