wrapper

أخبار هامة

استقبل المدير العام للوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" بتاريخ 02 سبتمبر 2019 بمقر الوكالة ، الممثلين التجاريين عن البعثة الإقتصادية لروسيا الإتحادية بالجزائر ، و ذلك في إطار التحضيرات لمشاركة الجزائر بصفة "البلد ضيف الشرف" في الطبعة 28 من الصالون الدولي للأغذية و المشروبات "وورلد فود موسكو" ، و الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة من 24 إلى 27 سبتمبر 2019 بموسكو – روسيا ، و ذلك في إطار البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في المعارض و الصالونات في الخارج بعنوان سنة 2019.

 و قد قام نائب البعثة الإقتصادية لروسيا ، السيد ناليتش إيفان ، رفقة زميليه : السيد لوكتاف و السيد دادايان ، بعرض مختلف إمكانيات التعاون مع كل من الوكالة "ألجكس" و كذا "صافكس" من أجل إنجاح هذه التظاهرة ، كما اقترحوا تنظيم لقاءات أعمال حسب المنتجات المعروضة ، و ذلك بهدف تطوير سبل التبادل الإقتصادي بين البلدين.

و من جهة أخرى ، فقد تم الإتفاق خلال هذا اللقاء على تنظيم يوم إعلامي و تحسيسي حول السوق الروسية  ، و ذلك يوم 18 سبتمبر 2019 بمقر الوكالة "ألجكس" ، من أجل تحسيس المتعاملين الإقتصاديين الجزائريين بالفرص التي تمنحها السوق الروسية.

آخر تعديل على الخميس, 05 سبتمبر 2019

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات