wrapper

أخبار هامة

تدعو الوكالة "ألجكس" المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين للمشاركة في جناح العرض الجزائري خلال الطبعة السابعة من الصالون الدولي للصناعات الصيدلانية  « PHARMACONEX » ، و الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 06 و 08 أفريل 2019 بمركز القاهرة الدولي للمعارض – مصر.

  و تندرج هذه المشاركة في إطار البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في المعارض والصالونات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2019. و عليه تستفيد الشركات الجزائرية المشاركة من دعم الصندوق الخاص لترقية الصادرات (FSPE) ، و ذلك بنسبة 80% من تكاليف كراء مساحات العرض و نقل المنتجات.

 و يعد هذا الصالون أهم تظاهرة للقطاع الصيدلاني في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا ، حيث أنه يجمع مهنيي الصناعات الصيدلانية ، و الموردين ، و المنتجين من جميع أقطار العالم. و يعرض آخر المنتجات و الخدمات و التكنولوجيات في ميدان الصناعات الصيدلانية على الصعيد العالمي.

و من المنتظر أن تقام على هامش هذا الصالون ندوات متخصصة ، تجمع بين الأكاديميين والمهنيين من جميع أنحاء العالم ، لتقديم وتبادل أحدث التقنيات في الصناعات الصيدلانية ، بمشاركة أكثر من 50 خبيرًا دوليًا بالإضافة إلى أكثر من 370 مندوبا للمبيعات.

و يتيح هذا الصالون للشركات الجزائرية الناشطة في قطاع الأدوية الفرصة للترويج لمنتجاتها وتطوير شبكات وشراكات دولية واكتشاف أحدث الحلول التقنية والمنتجات والتكنولوجيات في هذا القطاع.

و عليه ، فالشركات الجزائرية المهتمة بالمشاركة في هذا المعرض مدعوة لتأكيد مشاركتها ، عن طريق ملء و إرسال استمارة التسجيل عبر :

البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته./عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الفاكس:  021822146 / 021520439 / 021521126

كما ندعوكم أيضا للاطلاع على البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في المعارض والصالونات في الخارج بعنوان سنة 2019  والتسجيل في التظاهرات المتبقية و حجز مساحة عرضكم منذ الآن الآن (الأماكن محدودة بالنسبة لبعض الوجهات).

آخر تعديل على الثلاثاء, 16 أبريل 2019

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

 

تعاون

تعود علاقات الاتحاد الأوروبي مع الجزائر إلى ...
يندرج برنامج دعم تفعيل اتفاقية الشراكة (P3A) في ...