wrapper

أخبار هامة

ننهي إلى علم المتعاملين الإقتصاديين أن فعاليات الطبعة الثانية من "الصالون الدولي للإستثمار و تصدير المنتجات الفلاحية والصناعات الغذائية – أڨروسود إكسبور" ستجرى في الفترة الممتدة ما بين 16 و 19 ديسمبر 2018 بالوادي، و الذي تنظمه الشركة "سوف فوار للصالونات و المعارض" ، بالشراكة مع الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" ، و بالتعاون مع المجمع الجزائري لتصدير الخضر و الفواكه.

 و قد تم تنظيم هذا الصالون تحت الرعاية السامية للسادة وزير التجارة و وزير الفلاحة و التنمية الريفية و الصيد البحري ، و السيد والي ولاية الوادي ،  و بمشاركة السلطات المحلية.

و يعد هذا الصالون تظاهرة إقتصادية بامتياز ،  و التي تحمل شعار : " أحسن المنتجات الفلاحية للجنوب تعرض  بصالون التصدير".

و تعد هذه التظاهرة فرصة للمحترفين و كذا المهتمين بالمنتج المحلي  لتثمين الإمكانيات الفلاحية الهائلة التي يزخر بها الجنوب الجزائري.

أهداف الصالون

بالإضافة إلى تثمين هذا الصالون للإمكانيات التي يزخر بها الجنوب الجزائري ، فهو يعد فرصة بحث نموذج للتنمية الفلاحية من أجل التخلص من التبعية للمحروقات ، و ذلك في إطار برنامج الحكومة في ظل أزمة البترول من خلال إعادة بعث النشاطات المنتجة.

كما تعد هذه التظاهرة أيضا فرصة للمساهمة الفعالة في تنمية القطاع الفلاحي ، من خلال منح المتعاملين الإقتصاديين المعنيين الفرصة للإلتقاء و مناقشة انشغالاتهم المشتركة ، و ذلك من أجل تحديد احتياجات القطاع بشكل أفضل ، و التعرف على تطورات تكنولوجيات الفلاحة.

لماذا وقع الإختيار على منطقة الوادي

و تستحق هذه المنطقة منزلة الشرف ، نظرا لديناميكيتها و تعلقها التاريخي بالأرض و كذا الإنجازات التي تم تحقيقها في الميدان الفلاحي من منتجات موسمية و غير موسمية (خاصة منتجات البستنة و التمور و زراعة الحبوب).

بالإضافة إلى التعريف بالكم الهائل من المنتجات القابلة للتصدير التي تزخر بها هذه المنطقة الشاسعة من الجزائر ، و ضرورة ربطها بالعالم.

و عليه، فنحن ندعوكم لزيارة هذه التظاهرة ، و التي ستكون فرصة لربط اتصالات و إثراء شبكة أعمالكم.

للتسجيل و حجز جناح عرضكم ، يرجى ملء و إعادة إرسال هذه الإستمارة عبر :

سوف فوار للصالونات و المعارض
البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
العنوان : حي محمد خميستي ، الوادي.
الهاتف النقال : 770932003(0)-771447383(0)213+
الفاكس : 21332140361+
الموقع الإلكتروني : www.souf-foires.com

لمعلومات أكثر ، يرجى تحميل الملفات التالية :
- المنشور الإعلامي للصالون
- الملصق الإعلاني

آخر تعديل على الأحد, 21 أكتوير 2018

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات