wrapper

أخبار هامة

أيها المتعاملون الإقتصاديون الجزائريون ؛
في إطار تفعيل البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في المعارض و الصالونات في الخارج بعنوان سنة 2018 ، تنظم وزارة التجارة معرضا متخصصا للمنتجات الجزائرية بنواكشوط (موريطانيا) ، و ذلك في الفترة الممتدة ما بين 23 و 29 أكتوبر 2018

 و ستشكل هذه التظاهرة فرصة للمتعاملين الإقتصاديين الجزائريين لإستكشاف السوق الموريطانية  و ربط علاقات شراكة تجارية مع نظرائهم الموريطانيين ، كما أن فتح المعبر الحدودي المرتقب بين الجزائر و موريطانيا  سيكون له أثر إيجابي كبير على المبادلات التجارية بين البلدين.
و سيكون نقل البضائع الموجهة للمعرض برا ، كما تم تحديد تاريخ 25 سبتمبر 2018 كآخر أجل لتسليمها.
و يدعم الصندوق الخاص لترقية الصادرات (FSPE) تكاليف المشاركة (كراء أجنحة العرض و نقل العينات) بنسبة 80% ، و عليه فقد تم تحديد سعر المتر المربع من مساحات العرض بـ 10000 دج/م² .

و سينقسم المعرض إلى قسمين ؛ الأول مخصص لبيع المنتجات الجزائرية ، أما الثاني فهو مخصص لتنظيم لقاءات بين المستثمرين الجزائريين و نظرائهم الموريطانيين.
و تجدر الإشارة إلى أن المشاركة في الطبعة السابقة من هذا المعرض قد عرفت مشاركة 73 شركة جزائرية من مختلف قطاعات النشاطات.
و عليه ، تدعوكم الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" إلى إغتنام هذه الفرصة و التموقع في السوق الموريطانية بشكل خاص ، و سوق المنطقة بشكل عام  ، من خلال حجز جناح عرضكم منذ الآن  ، و ذلك بملء و إرسال استمارة المشاركة عبر :

البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.; عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الفاكس : 021521126/021520439/021822146

كما ندعوكم أيضا للإطلاع على البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في المعارض و الصالونات في الخارج بعنوان سنة 2018 ، و التسجيل في التظاهرات المتبقية.

 

آخر تعديل على الأحد, 21 أكتوير 2018

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات