wrapper

أخبار هامة

تنظم المؤسسة « GL EVENTS EXHIBITIONS » معرض ليون الدولي ، و الذي يعود في طبعة سنة 2016 ، بعد 100 سنة من الوجود ، و يضرب لكم موعدا في الطبعة 101 منه ، و التي ستجرى فعالياتها في الفترة الممتدة من 17 إلى 27 مارس 2017 ، بمركز المعارض "أورإكسبو" ، بليون – فرنسا.

هذا المعرض الذي يعتبر أكبر تظاهر تفتح أبوابها أمام الجمهور العريض في منطقة "رون ألب" ، ثاني منطقة اقتصادية في فرنسا ، يتم تنظيمه في بداية فصل الربيع من كل سنة.
حيث يشكل مركزا للأعمال و فضاء تسوده أجواء المودة ، و التبادل و الإكتشاف ، و المكان الذي يلتقي فيه الكل من أجل التبادل والمقارنة ، و الاكتشاف ، و الاسترخاء ، والحلم، والتجهيز والتذوق حسب الميول.
و قد استقطب هذا المعرض في طبعته الأخيرة  1000 عارض ، و زاره أكثر من 200 ألف زائر.


إذا كنتم في بداية مشروع سكني ، و كنتم بحاجة إلى خبرة أو استشارة أو معلومات أو مخططات جيدة ، فإن معرض ليون تدور حول ثلاثة محاور رئيسية ترقى لتطلعاتكم:
- "التجهيز" ، حيث تجدون كل التجهيزات من أجل التهيئة ، و الديكور ، و العناية بمنازلكم ؛
- "التمتع" ، و الذي يتمحور بشكل خاص حول فنون الطبخ ، و الموضة ، و الزينة ، و الرياضة و الترفيه ؛
- "التنقل" ، حيث يمكنكم اكتشاف فضاء إيطاليا ، من خلال المنتجات الإقليمية ، و منتجات الموضة الإيطالية...دون أن ننسى بقية الوجهات التي ستكون ممثلة.
و تجدر الإشارة إلى أن تكاليف مشاركتكم في هذه التظاهرة تستفيد من دعم الصندوق الخاص لترقية الصادرات "FSPE" ، فيما يتعلق باستئجار أجنحة العرض و نقل العينات الموجهة للعرض ، و ذلك بنسبة 50%.


للاستعلام  أو للمشاركة في هذا الصالون ، يرجى الاتصال بالهيئة المنظمة (GL EVENTS EXHIBITIONS) عبر :
 الهاتف : 78 176 176 4(0) 33+
الفاكس :   +33 (0) 78 176 177   
البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
و لمعلومات أكثر ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للتظاهرة : www.foiredelyon.com

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات