wrapper

أخبار هامة

سترافق الوكالة "ألجس" 29 شركة جزائرية خلال الطبعة21 من الصالون الرائد للأغذية ، و الإطعام و الفندقة "غولفود"  "GULFOOD"، و الذي سيقام في الفترة الممتدة ما بين 21 إلى 25  فيفري 2016، بمركز التجارة العالمي بدبي (الإمارات العربية المتحدة).


و تشارك الجزائر في هذه الصالون للمرة الخامسة على التوالي، باعتباره الصالون الرائد في قطاع الأغذية والمشروبات ومكان متميز لالتقاء المتعاملين و المشترين الدوليين لهذا القطاع.
و يضم هذا الصالون كل من المنتجين و المصدرين الذين ينشطون في ميدان الأغذية ، و المشروبات ، و الفندقة ، و التبريد ، و خدمات الإطعام، وتجهيزات و خدمات الفنادق، و الآلات المستعملة في الصناعات الغذائية ، و المخابز و التغليف.
و يعتبر غولفود مرجعا في المنطقة ، نظرا لموقعه الجغرافي وتأثيره على الأسواق في منطقة الخليج والشرق الأوسط وجنوب آسيا، في ميدان : مشتقات الحليب الموجهة للمطاعم ولشبكات البيع بالتجزئة، واللحوم الحلال، و الخبازة ، و الحلويات والصلصات ، والتوابل ، والوجبات الجاهزة، والوجبات المجمدة (باستثناء المأكولات البحرية)، والمشروبات غير الكحولية، فقد أصبح في ظرف أقل من 25 عاما معرض الأغذية الرئيسي في الشرق الأوسط والثالث أهم صالون في العالم بعد "أنوڤا" و "سيال" .

و حسب الهيئة المنظمة ، فمن المنتظر أن تضم هذه الطبعة من المعرض 4800 عارضا من أكثر من  120 بلدا ، على مساحة عرض تقدر بـ 120 ألف م² ، وتستقطب أكثر من 84600  زائرا من 155 بلدا.
و يضم جناح العرض الجزائري 29 عارضا ، على مساحة عرض تقدر بـ 255 م² ، و ينتمون إلى القطاعات التالية : الأغذية ، و الصناعات الغذائية، و التمور، و عصير الفواكه ، المارغرين ، الخروب، البسكويت و المادلين ، و الخضر ، والتغليف و التعليب ، و الجبن و المصبرات ، و العسل ، و العجائن و الكسكسي.

لمزيد من المعلومات حول المؤسسات الجزائرية المشاركة في "غولفود 2016 " ، يرجى تحميل دليل المشاركة الجزائرية.

 يرجى الاطلاع على الدراسة الإحصائية للإمارات العربية المتحدة.

 

آخر تعديل على الإثنين, 11 أبريل 2016

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات