wrapper

أخبار هامة

شاركت الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية – ألجكس في الطبعة الخامسة للصالون الدولي لاسترجاع وتثمين النفايات "REVADE " من 11 إلى 14 أكتوبر2021 بقصر المعرض و المنظم من طرف وزارة التجارة و ترقية الصادرات و الغرفة الجزائرية للتجارة و الصناعة (CACI) و بالشراكة مع الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير (SAFEX) و برعاية شركة زيوت عالم المستقبل (FWO).

 تعتبر هذه التظاهرة موعد هام للمؤسسات الناشطة في مجال جمع و نقل و رسكلة النفايات  و هي أيضا نقطة التقاء و تواصل لاستكشاف و نقل التكنولوجيا بين جميع المؤسسات الناشطة في هذا المجال.
عرفت الطبعة الخامسة مشاركة أكثر من أربعين مؤسسة جزائرية و أجنبية ناشطة في مجال جمع و رسكلة النفايات بإضافة الى مشاركة بعض الجمعيات خاصة بحماية البيئة، كما تخللت هذه التظاهرة برنامج ثري من المحاضرات و الورشات عمل و التي كانت فرصة لطرح انشغالات و تبادل الخبرات بين الفاعلين في هذا المجال.

آخر تعديل على الخميس, 21 أكتوير 2021

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات