wrapper

أخبار هامة

قائمة التظاهرات

برنامج المعارض و الصالونات المقامة بألمانيا لسنة 2024/2023

المعارض والصالونات الدولية
تواريخ: 01/11/2023 - 17/09/2024

تدعو الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" كافة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة في التظاهرات الاقتصادية التي ستقام في  ألمانيا سنتي 2023/2024  إلى الاطلاع على رزنامة  المعارض و الصالونات المقترحة من طرف الغرفة الجزائرية الألمانية للصناعة و التجارة .AHK

تجدر الإشارة الى أن الغرفة الجزائرية الألمانية للصناعة و التجارة AHK  هي الممثل الرسمي للاقتصاد الألماني بالجزائر و التي تعمل تحت وصاية الوزارة الألمانية لحماية الاقتصاد والمناخ و التي تهدف من خلال مهامها إلى تطوير العلاقات الاقتصادية بين الجزائر و ألمانيا.
تعتبر هذه التظاهرات الاقتصادية الهامة ،فرصة سانحة للتعريف بالمنتوج الجزائري وكذا الولوج إلى السوق الألماني بصفة خاصة والأسواق الأوروبية بصفة عامة قصد ترقية الصادرات خارج المحروقات.



على المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في  المشاركة بصفة فردية في هذه المعارض إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للوكالة الآتي:
                            
لمزيد من المعلومات حول هذه المعارض الدولية الألمانية، يرجى الاتصال بالغرفة الجزائرية الألمانية للصناعة و التجارة AHK  عبر الإحداثيات التالية:
الهاتف: 0560478361/0561680146
البريد الالكتروني:عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الموقع الالكتروني:www.ahk-algerie.de

 

 

Powered by iCagenda

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات