wrapper

أخبار هامة

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ''ألجكس'' إلى علم المتعامليين الاقتصاديين الجزائريين أن وزارة التجارة و ترقية الصادرات تنظم مشاركة الجزائر في الطبعة 36 من المعرض الدولي و  التجاري  للأغذية والمشروبات "ANUGA" الذي سيقام في الفترة الممتدة من  07 إلى 11 أكتــــــــوبــــــر 2023 بكولونيا (ألمانيا)،المدرجة في البرنامج الرسمي للتظاهرات الاقتصادية في الخارج لسنة 2023.

 يعتبر هذا الحدث الاقتصادي أكبر معرض لتجارة المواد الغذائية  و الرائد في العالم لسوق التجارة والمطاعم والوجبات الجاهزة ، والذي يقام كل عامين في كولونيا. سينظم هذا العام تحت شعار التحرك نحو مستقبل غذائي أكثر استدامة مع الصناعة ''النمو المستدام''، حيث يجمع بين 10 معارض احترافية ذات جودة عالية في مجال صناعة الأغذية  و التي سيتم من خلالها عرض مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية مثل تجهيزات المتاجر ، المواد الغذائية الأساسية ، الأطعمة المجمدة ، أدوات المطبخ ، المشروبات الساخنة ، المشروبات الغازية ، القهوة ، أدوات المائدة ، الطعام الفاخر ، المياه المعدنية ، معدات المتاجر ، معدات التبريد ، معدات التقديم ، الفاكهة ، اللعبة ، الآيس كريم ، عصير ، حليب ، خضروات ، آلات صنع القهوة ، معدات تنظيف ، خبز ، مواد قابلة للدهن ، معجنات ، أسماك ، منتجات الآيس كريم ، منتجات الألبان ، المنتجات العضوية ،المشروبات الروحية ، نظم المعلومات ، أنظمة الفوترة ، تكنولوجيا أدوات المائدة ، تكنولوجيا النفايات ، الشاي ، أدوات المائدة ، لحوم ، دواجن.

عرفت طبعة 2021 لصالون أنوجا أكثر من 4600 عارض من 98 دولة و أكثر من 70 ألف زائر من 169 دولة بحيث تكتسي هذه  التظاهرة بالنسبة للجزائر وألمانيا  طابعا اقتصاديا هاما، حيث أنها تسعى إلى تعزيز المكانة الاقتصادية للجزائر وألمانيا و الاسهام في ولوج المنتوج الجزائري للسوق  الأوروبية بصفة عامة و السوق الألمانية ب صفة خاصة كما يعتبر فرصة لإقامة شراكة المصدرين الجزائريين الناشطين في مجال المنتوجات الغذائية ونظرائهم الأجانب وكذا إقامة شراكة اقتصادية تستند إلى بعث الاستثمار بين الطرفين.
 
 تدعوا الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية - ألجكس- المتعاملين الاقتصاديين الراغبين في  المشاركة في هذه التظاهرة إلى تقديم ترشحاتهم من خلال ملئ استمارة طلب الترشح للمشاركة عبر الرابط الإلكتروني.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع مصالح تنظيم التظاهرات للوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس"عبر البريد الالكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.;عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  
أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية:
 023.83.87.47 / 023.83.87.17
أو عبر الفاكس: 023.83.87.67

آخر تعديل على الخميس, 03 أغسطس 2023

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات