wrapper

أخبار هامة

تنهي وزارة التجارة وترقية الصادرات إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مجال استيراد المنتوجات والبضائع الموجهة لإعادة البيع على الحالة، عن توفر منصة إلكترونية للمنتوج الوطني https://www.commerce.gov.dz/cartographie، متاحة لجميع القطاعات والمتعاملين الاقتصاديين، تسمح بالتحقق من توفر المواد والمنتجات التي يبرمج استيرادها إلى السوق الوطنية.

وعليه فإن المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مجال استيراد المنتوجات والبضائع الموجهة لإعادة البيع على الحالة مدعوون ابتداء من تاريخ اليوم 25 أفريل 2022 لتقديم طلبات التحقق حصريا عبر الرابط الالكتروني  https://www.commerce.gov.dz/import ، للحصول على وثيقة تسلمها الوكالة "ألجكس" يتم إدراجها في ملف التوطين البنكي لاستكمال إجراءات الاستيراد.

لمعلومات إضافية او استفسارات يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو رقم الهاتف : 023.838.789

- تحميل بيان وزارة التجارة وترقية الصادرات.

آخر تعديل على الإثنين, 25 أبريل 2022

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات