wrapper

أخبار هامة

السيدات والسادة المتعاملين الاقتصاديين،

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية-ألجكس إلى علمكم بأن القسم التجاري لسفارة فيتنام بالجزائر ووكالة ترقية التجارة التابعة لوزارة الصناعة والتجارة الفيتنامية يعتزمان تنظيم لقاء عمل عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد حول فرص الأعمال والاستثمار ''فيتنام-الجزائر-السنغال'' يومي 5 و6 أفريل 2021.

يتضمن برنامج هذا اللقاء، جلسة عامة عبر الانترنيت ولقاءات عمل افتراضية (BtoB) بين متعاملين فيتناميين وجزائريين. انظر برنامج اللقاء
وعليه، يدعو كل من القسم التجاري لسفارة فيتنام والوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية- ألجكس الشركات الجزائرية الناشطة في مجال الاستيراد والتصدير إلى المشاركة في هذا الحدث عبر منصة Zoom.

يرجى التسجيل على الرابط التالي:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSffAOybSOtZR8dtabmPgEak4NG0g9zZrWCc8Al6QSvNn5aW_A/viewform

تجدر الإشارة إلى أن آخر أجل للتسجيل هو 31 مارس 2021.

للمشاركة في هذا اللقاء يمكنكم الحضور إلى سفارة الفيتنام يوم 5 أفريل 2021 ،أو في حالة ما إذا تعذر عليكم ذلك، المشاركة من المنزل أو المكتب باستعمال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف النقال. يتعين عليكم تأكيد حضوركم مسبقا (عدد المشاركين بصفة حضورية) بسفارة الفيتنام عند وصولكم إلى مقر السفارة.

ارتداء قناع واقي واحترام التدابير الصحية أمر إجباري.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع السيد Hoang Duc Nhuan،

مستشار تجاري لدى سفارة فيتنام بالجزائر، المتواجدة بالعنوان التالي: 30 شارع شنوة، حيدرة، الجزائر العاصمة،

عبر الهاتف:  00213559502658 (viber, whatsapp) والبريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

مرحبا بكم.

آخر تعديل على الأحد, 28 مارس 2021

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات