wrapper

أخبار هامة

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية 

وزارة التجارة 

الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية

بيـــــان صحــفي

ندوة حول : قابلية تصدير المنتجات، الامتياز العملياتي و الابتكار ، الأربعاء 09 نوفمبر 2016 ، من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة الواحدة بعد الزوال بمقر وكالة "ألجكس"،  الطريق الوطني رقم 5 ، الديار الخمس ، المحمدية ، الجزائر العاصمة.

تنظم الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ، بالشراكة مع المؤسسة الجزائرية للاستشارات و هندسة الأنظمة المعلوماتية DELTALOG ، عضو في جمعية ترقية مهنة الاستشارات في الشركات ، ندوة حول "قابلية تصدير المنتجات، الامتياز العملياتي و الابتكار - نموذج شامل من أجل استراتيجية اقتصادية مستدامة" : " تطوير كفاءات الشركات في عمليات التصدير و بناء اقتصاد مستدام خارج قطاع المحروقات "

يتمحور برنامج أشغال هذه الندوة حول المساهمة العملية للامتياز العملياتي في أداء الشركات ؛ و مكونات القاعدة الاستراتيجية لـ "التصدير المستدام" ، و التوافق العملياتي بين القطاعات من أجل اقتصاد مستدام.

و تسلط هذه الندوة الضوء على المواضيع التالية :

- قياس الأداء؛

- أدوات الامتياز العملياتي ؛

- تطبيقات عملية؛

- مكونات القاعدة الاستراتيجية لـ "التصدير المستدام" ؛

- التوافق بين القطاعات من أجل اقتصاد مستدام ؛

- تطبيقات عملية للتوافق.

طالع : برنامج الندوة   -  تقديم الوكالة الوطنبة لترقية التجارة الخارجية

لمزيد من المعلومات اضغط على الرابط التالي:https://www.eventbrite.com/e/inscription-conference-exportabilite-excellence-operationnelle-et-innovation-28947061440

آخر تعديل على الثلاثاء, 17 يناير 2017

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات