طباعة

يسر الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" أن تنهي إلى علم المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في قطاع الصحة عن تنظيم الطبعة الثامنة للصالون و المؤتمر الدولي الخاص بالصحة و التجهيزات الطبية و الموارد الصيدلانية في أديس أبابا بدولة اثيوبيا في الفترة الممتدة من 07 الى 09 مارس 2024 ، وهذا في إطار تجسيد البرنامج الرسمي للتظاهرات الاقتصادية بالخارج بعنوان 2024.

 يعرف هذا الحدث مشاركة عدد هام من المخابر والصناعيين المختصين في صناعة الادوية و المواد الصيدلانية وشبه الصيدلانية، موزعون وصيادلة ،مختصون في الطب وفي الأجهزة والخدمات الطبية، اذ من المتوقع  مشاركة 400 زائر و 100 عارض.

يعدّ الصالون فرصة بالنسبة للمؤسسات الجزائرية الناشطة في هذا المجال و الراغبة في التعريف بمنتوجاتها، اقتحام الأسواق الافريقية، بالإضافة إلى عقد لقاءات عمل مع متعاملين اقتصادين من إثيوبيا و أفريقيا ، حيث سينظم على هامش المعرض مؤتمرات  .

وعليه تدعوا الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية - ألجكس- المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة بصفة رسمية في هذه التظاهرة إلى التسجيل للمشاركة عبر الموقع الالكتروني للوكالة

آخر تعديل على الإثنين, 15 يناير 2024