طباعة

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ''ألجكس'' إلى علم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين أن  الغرفة التجارية العربية البرازيلية تنظم الطبعة السابعة و الثلاثين من معرض" أباسAPAS  " للمنتوجات الغذائية والمشروبات و مستلزمات السوبر ماركت الذي سيقام في الفترة الممتدة من    15 إلى 18  ماي 2023  بساو باولو بالبرازيل.

يعد  معرض APAS SHOW 2023  أحد أهم المعارض الدولية للسوبرماركت العالمية  حيث يحتل المرتبة الثالثة من حيث الأهمية بعد معرضى أنوجا بألمانيا ANUGA ALLEMANGE   و جولف فود دبي GOOLF FOOD DUBAI. يُشارك بهذا المعرض سنوياً أكثر من 800 عارض محلي ودولي على مساحة تبلغ 75 ألف متر مربع. ومن المتوقع أن يتوافد على المعرض هذا العام أكثر من 100 ألف زائر.

تجدر الاشارة الى أنه من بين أهم المنتجات  الغذائية  التي ستعرض في هذا المعرض هي: زيتون المائدة، زيت الزيتون، الأعشاب، التوابل، الحبوب والبقوليات، التمور، الخضروات والفاكهة الطازجة، شاى الأعشاب، صلصات السلاطة وغيرها من المنتجات الغذائية و كذا المشروبات وكل  مستلزمات السوبر ماركت من أطعمة ومشروبات، بما في ذلك الخدمات اللوجستية والتمويل والبنية التحتية والمعداتالمتعلقة بهذا القطاع.

يوفر برنامج هذا المعرض أيضًا ورشات عمل حيوية  و عقد اجتماعات تجارية للوفود العربية مع نظرائهم الأجانب بما فيهم الفاعلين التجاريين في البرازيل و في منطقة أمريكا اللاتينية،كما ستنظم لقاءات الأعمال B2B بين مختلف المتعاملين الاقتصاديين المشاركين في هذا المعرض من أجل توقيع اتفاقيات جديدة وزيادة مبيعات في أسواق كبيرة نسبيًا الا و هي السوق البرازيلية و كذا سوق أمريكا اللاتينية.

لمزيد من المعلومات حول هذه المعرض ، يرجى الاتصال بمنظمي المعرض على الإحداثيات التالية:
الهاتف:  5000-3647(11)55+
الموقع الإلكتروني: https://apasshow.com/

وعليه تدعوا الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية - ألجكس- المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة إلى تقديم ترشحاتهم من خلال ملئ استمارة طلب الترشح للمشاركة عبر الموقع الالكتروني للوكالة .

آخر تعديل على الأحد, 21 مايو 2023