طباعة

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ''ألجكس'' إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين، أن وزارة التجارة و ترقية الصادرات تنظم المعرض الخاص ببيع المنتجات الجزائرية بداكار (السنغال) من 16 إلى 30 من شهر مارس 2023، و ذلك تزامنا مع شهر رمضان الفضيل لسنة 2023.

 لتعزيز التعاون الاقتصادي بين الجزائر و السنغال في مختلف المجالات، وسعيا منها لرفع المبادلات التجارية بين البلدين، ارتأت تنظيم هذه التظاهرة خلال الشهر الفضيل للتعريف أكثر بالمنتجات الاستهلاكية الجزائرية و القدرات التصديرية للجزائر، سعيا منها لتقوية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الجزائر والسنغال بشكل هام.

من بين أهم القطاعات التي ستعرض في هذا المعرض هي: المنتجات الغذائية الزراعية و الصناعة الغذائية، منتجات الجمال، الألبسة والأقمشة، الأدوات الكهرومنزلية، المنتجات البلاستيكية و الحرف التقليدية...

ولهذا، تدعو الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" كافة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة إلى تقديم ترشحاتهم من خلال ملئ استمارة طلب الترشح للمشاركة عبر الرابط الالكتروني.

كما نحيطكم علما أن آخر أجل لإيداع السلع يكون يوم 09 مارس 2023 و ذلك على مستوى الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير "صفاكس".

لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع مصالح تنظيم التظاهرات للوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" عبر البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.;عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية: 023.83.87.47 / 023.83.87.17/

الفاكس: 023.83.87.67

آخر تعديل على الخميس, 27 أبريل 2023