طباعة

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ''ألجكس'' إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين، أن وزارة التجارة وترقية الصادرات تنظم المعرض الخاص ببيع المنتجات الجزائرية بنيامي (النيجر) من 18 مارس إلى 03 أفريل 2023، وذلك تزامنا مع شهر رمضان الفضيل لسنة 2023.

دولة النيجر تعد من أبرز المحاور الهامّة التي تعمل الجزائر على بناء علاقة ثقة وتعاون اقتصادي أكبر معها، وسط تمدّد دولي عالمي في إفريقيا، خاصة وأن الجزائر تتمتع مع النيجر بعلاقات حسن الجوار، كما أن هذه الأخيرة تحوز إمكانيات هامة، وذات بعد هام في منطقة ما وراء الصحراء والساحل، وعليه ولتفعيل علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين تنظم هذه التظاهرة خلال الشهر الفضيل للتعريف أكثر بالمنتجات الاستهلاكية الجزائرية والقدرات التصديرية للجزائر.

 من بين أهم القطاعات التي ستعرض في هذا المعرض هي: المنتجات الغذائية الزراعية والصناعة الغذائية، منتجات الجمال، الألبسة والأقمشة، الأدوات الكهرومنزلية، المنتجات البلاستيكية والحرف التقليدية...

ولهذا، تدعو الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" كافة المتعاملين الجزائريين الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة إلى تقديم ترشحاتهم من خلال ملئ استمارة طلب الترشح للمشاركة عبر الرابط الالكتروني.

كما نحيطكم علما أن آخر أجل لإيداع السلع يكون يوم 09 مارس 2023 وذلك على مستوى الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير "صافاكس".

لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع مصالح تنظيم التظاهرات للوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" عبر البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.; ;عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية: 023.83.87.47 / 023.83.87.17/

الفاكس: 023.83.87.67

آخر تعديل على الخميس, 27 أبريل 2023