wrapper

أخبار هامة

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" الى علم المتعاملين الاقتصاديين عن تنظيم الطبعة (06) لمنتدى المؤسسات الافريقية المزمع تنظيمه يوم 20 فيفري بأديس بابا (اثيوبيا) بمبادرة من لجنة الامم المتحدة الاقتصادية لإفريقيا بالتعاون مع البنك الافريقي للاستيراد و التصدير و كذا مبادرة الطاقة المستدامة للجميع و هذا على هامش الدورة ال (36) للقمة العادية لرؤساء دول و حكومات الاتحاد الافريقي.

تجدر الاشارة، الى ان هذه الطبعة التي ستحمل عنوان "جعل أسواق الكربون تعمل لأفريقيا" ستعرف مشاركة ممثلين حكوميين و مستثمرين و كذا منظمات المجتمع المدني .

و عليه تدعو "ألجكس" المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين المشاركة في هذا المنتدى الى ملء الاستمارة أو التسجيل من خلال الرابط الاتي :https://www.uneca.org/

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات