wrapper

أخبار هامة

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" بإعلام كافة المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مختلف المجالات عن مشاركة الجزائر في الطبعة الثلاثين من المعرض الدولي التجاري لداكار"FIDAK 2022 " المدرج في البرنامج الرسمي للتظاهرات الاقتصادية بالخارج بعنوان 2022 والمزمع عقده خلال شهر ديسمبر 2022 في المركز الدولي للتجارة الخارجية للسنغال ( CICES) بداكار- السينغال، حيث أن الجزائر ستشارك في فعاليات هذه التظاهرة الاقتصادية والتجارية الهامة والتي تعتبر إطار متميز للاتصالات والتبادلات وأول مركز غرب إفريقي متخصص في تعزيز التجارة والاستثمار الدولي وواحدة من الأدوات المتميزة لتجديد التعاون بروحه وأساليبه مع الدول الصناعية.

 يعد معرض داكار الدولي (FIDAK) ، الذي يُنظم بانتظام منذ عام 1974 أي منذ ما يقرب 50 عامًا ، أحد أكبر الاجتماعات الاقتصادية ، وهو حدث رئيسي في غرب إفريقيا ، و مكان مثالي للترويج للمنتجات والخدمات ، والاتصالات التجارية ، والتبادلات ، والصدى الثقافي وكذا البحث عن شركاء أعمال بالنسبة لأفريقيا بشكل عام ، ومنطقة غرب أفريقيا الفرعية على وجه الخصوص كما أنه أحد الأدوات المميزة لتجديد التعاون بروحه وأساليبه مع الدول الصناعية.

الطبعة التاسعة والعشرين من FIDAK هي بالفعل منصة دولية للتبادلات مع عشرات البلدان وهي نقطة اهتمام محورية مباشرة ليس فقط لجميع السنغاليين ولكن أيضًا لجزء كبير من إفريقيا.

وقد شاركت الجزائر في الطبعة التاسعة والعشرين من FIDAK بوفد يضم 38 شركة ناشطة في مختلف القطاعات نظرا لوجود مئات من الشركات العامة والخاصة من مختلف قطاعات الأعمال ، من جميع القارات.

ومن المتوقع أن تتوج النسخة الجديدة من المعرض بوجود أكثر من 1000 شركة عارضة بما في ذلك مئات من الشركات العامة والخاصة من قطاعات أعمال مختلفة يحضروا من 40 بلد يعرضون منتجاتهم في مساحة عرض مقدرة بحوالي 29000 ²م بالإضافة الى ان عدد الزوار المحتملين خلال هذه الطبعة يفوق عددهم 400000 زائر.

وعليه تدعوا الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية - ألجكس- المتعاملين الاقتصاديين الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة إلى تقديم ترشحاتهم من خلال ملئ استمارة طلب الترشح للمشاركة عبر الموقع الالكتروني للوكالة

سعر المتر المربع الواحد حدد ب 12000 دج و آخر أجل لتسليم العينات سيكون يوم السبت 20 نوفمبر 2022. 

لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع مصالح تنظيم التظاهرات للوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس"عبر البريد الالكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ;عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية:
023.83.87.47 / 023.83.87.17
أو عبر الفاكس: 023.83.87.67

آخر تعديل على الأربعاء, 09 نوفمبر 2022
المزيد في هذه الفئة : « الطبعة 36 لمهرجان الأسيهار 2022

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات