طباعة

في إطار تنفيذ البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في المعارض الدولية بالخارج لسنة 2022، تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ''ألجكس'' إلى علم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين عن المشاركة الجزائرية في معرض طرابلس للمنتجات الجزائرية الذي سيقام في الفترة من 26 إلى 29 ديسمبر 2022 في طرابلس (ليبيا).

 يعد معرض طرابلس للمنتجات الجزائرية معرضا يشمل كل قطاعات النشاط التي تشكل حدثًا لا يمكن تجاوزه لأن من خلاله يمكنكم العثور على منافذ لبعض المنتجات التي لديها إمكانية للتصدير ، تعزيز وجود المنتجات الجزائرية في السوق الليبي، استكشاف إمكانيات تطوير العلاقات التجارية والشراكات و الاستثمارات بين المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين ونظرائهم الليبين.


و عليه تدعوا الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية - ألجكس- المتعاملين الاقتصاديين الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة إلى تقديم ترشحاتهم من خلال ملئ استمارة طلب الترشح للمشاركة عبر موقعنا الالكتروني.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع مصالح تنظيم التظاهرات للوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس"عبر البريد الالكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.;عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ;عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية:
023.83.87.47 / 023.83.87.17
أو عبر الفاكس: 023.83.87.67

 

آخر تعديل على الخميس, 20 أكتوير 2022