wrapper

أخبار هامة

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ''ألجكس'' إلى علم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين عن مشاركة الجزائر للمرة الثالثة في الطبعة الثلاثين من المعرض الدولي للمنتوجات الغذائية و تقنيات تحويل الصناعات الغذائية "WORLD FOOD ISTANBUL" الذي سيقام في الفترة الممتدة من 01 إلى04 سبتمبر 2022 بإسطنبول (تركيا)،المدرج في البرنامج الرسمي للتظاهرات الاقتصادية في الخارج لسنة 2022.

 يعد صالون"WORLD FOOD ISTANBUL" أحد أهم معارض الأغذية العالمية بمشاركة دولية معتبرة ،كما أنه عبارة عن منصة اتصالات وتبادل معلومات مع المستوردين وممثلي سلاسل التوريد للبيع بالتجزئة والجملة وذلك للحصول على منتجات غذائية زراعية جديدة تتأقلم مع التقدم التكنولوجي الذي عرفه قطاع الصناعة الغذائية في العالم.
تجدر الاشارة الى أنه من بين أهم المنتجات الغذائية التي ستعرض في هذا الصالون هي: المشروبات، منتجات الألبان، اللحوم،الدواجن، المنتجات الطازجة،الفواكه، الخضروات، المأكولات البحرية، المنتجات المعلبة والمجمدة، الأطعمة الأساسية، الزيوت، المنتجات الحلوة، المخابز،الحبوب،المكسرات، الحلويات، القهوة ، الشاي ...
يوفر برنامج هذا المعرض أيضًا ورشات عمل حيوية وتحضيرات للأطباق التركية بالإضافة إلى المؤتمرات التي تقودها المنظمات والجمعيات التركية في قطاع الأغذية الزراعية و الصناعة الغذائية لتبادل الخبرات من أجل تطوير القطاع على المستوى الدولي وفق مستجدات التكنولوجيا الحديثة ،كما ستنظم لقاءات الأعمال B2B بين مختلف المتعاملين الاقتصاديين المشاركين في هذا الصالون من أجل توقيع اتفاقيات جديدة وزيادة مبيعات في سوق كبير نسبيًا الا و هي السوق التركية و كذا السوق الدولية.

تدعوا الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية - ألجكس- المتعاملين الاقتصاديين الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة إلى تقديم ترشحاتهم من خلال استبيان استمارة طلب الترشح للمشاركة عبر الرابط الالكتروني.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع مصالح تنظيم التظاهرات للوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس"عبر البريد الالكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.;عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ;عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية:
023.83.87.47 / 023.83.87.17
أو عبر الفاكس: 023.83.87.67

آخر تعديل على الأحد, 04 سبتمبر 2022

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات