wrapper

أخبار هامة

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ''ألجكس'' إلى علم المتعامليين الاقتصاديين الجزائريين أن وزارة التجارة و ترقية الصادرات تنظم مشاركة الجزائر للمرة الخامسة في الطبعة 31 من المعرض الدولي للأغذية والمشروبات "WORLD FOOD MOSCOW" الذي سيقام في الفترة الممتدة من 20 إلى 23 سبتمبر 2022 بموسكو (روسيا)،المدرجة في البرنامج الرسمي للتظاهرات الإقتــصــاديــــة في الخارج لسنة 2022، وسيكون السيد وزير التجارة و ترقية الصادرات ضيف شرف في فعاليات هذه الطبعة.

 لأكثر من 30 عامًا من التواجد، يعتبر هذا الحدث الاقتصادي أكبر معرض للأغذية الزراعية في روسيا كما أنه بمثابة  مفترق طرق للمعلومات والتبادل والتنقيب التجاري من خلال مشاركة 16000 شركة من 75 دولة أجنبية و 82 منطقة روسية لعرض مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية مثل:   البقالة،المنتجات المجمدة، المعلبة ،الوجبات الجاهزة للأكل ،الحلويات ،الزيوت ،الدهون والصلصات ،منتجات الألبان ،اللحوم ،الدواجن ،المشروبات ،الأسماك ، البحر ،الفواكه ،الخضروات ،القهوة ،الشاي وال،أغذية العضوية والنظام الغذائي.

 تكتسي هذه  التظاهرة بالنسبة للجزائر وروسيا طابعا اقتصاديا هاما، حيث أنها تسعى إلى تعزيز المكانة الاقتصادية للجزائر والاسهام في ولوج المنتوج الجزائري للسوق الروسية بناءا على العلاقات الرفيعة المستوى التي تجمع البلدين كما يعتبر فرصة لإقامة شراكة بين أصحاب المراكز التجارية و المهنيين  و منصات التوزيع الروسية و المصدرين الجزائريين الناشطين في مجال المنتوجات الغذائية و الزراعية لاستراد المنتجات الغذائية التي تحتاجها بلادهم من الجزائر وكذا إقامة شراكة إقتصاديــــــة تستند إلى بعث الإستـــثــــمــــار بين الطرفين.

 تدعوا الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية - ألجكس- المتعاملين الاقتصاديين الراغبين في  المشاركة في هذه التظاهرة إلى تقديم ترشحاتهم من خلال ملئ استمارة طلب الترشح للمشاركة عبر موقعنا الالكتروني.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع مصالح تنظيم التظاهرات للوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس"عبر البريد الالكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.;عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ;عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  
أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية:
 023.83.87.47 / 023.83.87.17
أو عبر الفاكس: 023.83.87.67

آخر تعديل على الإثنين, 18 يوليو 2022

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات