wrapper

أخبار هامة

إذا كنت مورّد جزائري أو أجنبي للمعدات الصناعية والمنتجات المتعلقة بأنشطة المؤسسات المصغرة الناشطة في مختلف قطاعات النشاط.
أنت مدعو للمشاركة مع أزيد من 800 مؤسسة مصغرة وناشئة في الطبعة الأولى للمعرض الدولي للمؤسسات المصغرة وذلك في الفترة الممتدة من 05 إلى 07 سبتمبر 2022 من 05 إلى 07 ديسمبر 2022 بقصر المعارض، الصنوبر البحري، الجزائر

يندرج المعرض الدولي للمؤسسات المصغرة في إطار التوجهات الاقتصادية الجديدة للحكومة الرامية إلى تنمية الاقتصاد الوطني وخلق الثروة. كما يعد هذا المعرض موعدا اقتصاديا هاما للقاء والتواصل مع مختلف الفاعلين في مجال تطوير المؤسسات المصغرة والناشئة الناشطة في مختلف قطاعات النشاط.

القطاعات المعنية
صناعة الأغذية الزراعية، الصناعة التحويلية والتصنيع، الزراعة، المنسوجات والملابس، معدات تربية الحيوانات، الطاقات المتجددة؛ صناعة المستحضرات الصيدلانية وشبه الصيدلانية، معدات صيد الأسماك وتربية الأحياء المائية، معالجة النفايات، الميكانيك، البلاستيك والصناعات الرقمية.
المعرض الدولي للمؤسسات المصغرة موعدكم الأمثل لربط علاقات عمل تجارية :
- حضور مكثف للمؤسسات الجزائرية المصغرة والناشئة؛
- حضور رجال أعمال وزوار أجانب .

إذا كنتم مهتمين بالمشاركة في هذا الموعد الاقتصادي، يرجى التسجيل من خلال ملئ النموذج الالكتروني التالي:
التسجيل الخاص بالموردين الجزائرين

التسجيل الخاص بالموردين الأجانب

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 22 نوفمبر 2022

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات