wrapper

أخبار هامة

تنهــــي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ''ألجكس'' إلى علم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الناشطين في قطاع الزراعــــة، أن إتحاد الصنـــاعة الهنــدي (CII) أعلن عن تنظيـــم الدورة الثالثــة لملتــقى Agri Tech South 2022 المزمع انعقاده في الفترة الممتدة من 08 إلى 10 أفريــــل 2022، بجـــامعـــة الزراعــة جـايـــاشـانكـار تيـــــلانجـانــا بحـــــيـدر أبـــاد (الهنـد).

هذا الملتقى مخصص بالكامل للقطاع الزراعي و لجميع الأنشطة الاقتصادية التجارية ،البيطرية ،الآلات الزراعية ،الصناعات الغذائية ،الدراسات الاقتصادية وجميع متطلبات الإنتاج الزراعي. و يكمن الهدف من هذا الحدث الإقتصادي في إنشاء منصة لعرض أفضل وأحدث المنتجات والخدمات والتقنيات الزراعية التي ستقود الزراعة في المستقبل تتماشى مع أحدث التطورات التكنولوجية. كما سيكون أيضًا بمثابة منصة للجمع بين أفضل المتعاملين الإقتصاديين الناشطين في الزراعة من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى ممثلين من الحكومة والصناعة والأوساط الأكاديمية والمجتمع الزراعي للمناقشة والتداول وتحديد الأولويات واقتراح جدول أعمال لتحقيق النمو في القطاع الزراعي .

وتجدر الإشارة إلى أن سفارة الهند بالجزائر تدعو الشركات الجزائرية والمؤسسات الحكومية والمتخصصين الناشطين في هذا المجال للمشاركة في هذا الحدث.

إذا أثار هذا الحدث اهتمامكم ، و لمزيد من المعلومات حول هذا الحدث الإقتصادي ، يرجى الاتصال بمنظمي هذا الملتقى على الإحداثيات التالية:

الهاتف: +91 994004 88807
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الموقع: http://www.ciiagritechsouth.in/

آخر تعديل على الثلاثاء, 05 أبريل 2022

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات