wrapper

أخبار هامة

تدعو وكالة "ألجكس" المتعاملين الاقتصاديين للمشاركة في الطبعة الأولى من "الصالون الافريقي للأعمال – سادا- SADA" تحت الرعاية السامية لوزير التجارة و ترقية الصادرات، الذي ينظم من طرف ياسين للإنتاج بالتعاون مع الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية ، والمزمع انعقاده من 09 إلى 11 مارس 2022 في فندق Méridien بوهران.

يندمج هذا المعرض في ديناميكيات إنعاش الاقتصاد الوطني وتطوير التجارة الخارجية بين بلدان القارة الأفريقية ، تحت شعار "من أجل إفريقيا أقوى" ، وهو يعتبر أحد أكبر لقاءات لتبادل الأعمال الذي سيجمع بين المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين و مع الشركات الأفريقية من أجل خلق مناخ الأعمال والشراكة والاستثمار.

من المتوقع مشاركة خمسة عشر (15) دولة أفريقية في هذا المعرض ، بتمثيلات اقتصادية و مجموعات لشركات إفريقية، وهي:
المالي - ليبيا - النيجر - الكاميرون - مصر - موريتانيا - أنجولا - السنغال - إثيوبيا -ساحل العاج - بوركينا فاسو - كينيا - تنزانيا -غينيا كوناكري - نيجيريا.
يشكل هذا الصالون، من خلال المعرض، اجتماعات B TO B والمؤتمرات والمناقشات الموضعية، فضاء عمل للمهنيين من مختلف القطاعات المذكورة على النحو التالي:
-الصناعة،
-الزراعة،
- الصناعات الغذائية و الصناعات التحويلية،
- الجلود والمنسوجات،
- البناء والأشغال العمومية،
- الابتكار والشركات الناشئة ،
- السياحة والحرف اليدوية ،
- النقل اللوجستي ،
- البيئة والطاقة المتجددة،
- الخدمات.
و في هذا الصدد تدعوكم الوكالة "ألجكس" بالشراكة مع ياسين للإنتاج من أجل التسجيل وحجز كشك الخاصة بشركتكم على "الصالون سادا" يرجى استبيان استمارة التسجيل

للاستعلام حول الصالون يرجى تنزيل بطاقة العرض
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالمنظمين :

Pour plus d'informations, veuillez prendre contact avec :

Equipe SADA EVENT

Mob.: 0555830844 / 0561848682
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Site web : www.sadaevent.com


Equipe d’ALGEX
Tél : 023838789 / 93 / 98/13
Email : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. / عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

آخر تعديل على الأحد, 27 فبراير 2022

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات