wrapper

أخبار هامة

تعلم الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين أن سفارة باكستان بالجزائر أخطرت وزارة الشؤون الخارجية والجالية الجزائرية بالخارج -المديرية العامة لآسيا واوقيانوسيا- من أجل دعوة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين للمشاركة في الطبعة الاولى لمعرض الهندسة والرعاية الصحية، لاهور، باكستان، المقرر في الفترة من 25 الى 27 فيفري 2022.

هذه التظاهرة تجمع ما يقارب 250 عارض في جراحة وطب الاسنان، تجهيزات: الامن، الفلاحة، الرياضة وقطع السيارات، اواني الطبخ، مواد التجميل والحرف اليدوية والمجوهرات، اضافة الى قطاع الصناعة (الحديد والصلب، البلاستيك، مواد البناء...)

للعلم، تكفل السلطات الباكستانية تذكرة الذهاب والعودة (يسترجع ثمنها خلال التظاهرة)، الفندق لأربع ليال، التنقل من وإلى المطار-الفندق-مركز المعارض بلاهور، هذه التكاليف تخص المؤسسات المشاركة حسب رقم أعمالها وحجم المؤسسة وتقتصر المشاركة على رؤساء هذه المؤسسات كزوار محترفين.

لمزيد من المعلومات، تواصلوا عبر العناوين التالية:

سفارة باكستان في الجزائر
رقم الهاتف: 213.557.429.161
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

ألجكس-مديرية الاستراتيجية والبرامج

رقم الهاتف: 213.023.838.747/213.023.838.767
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. / عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 

 

الموقع الرسمي للمعرض لمزيد من التفاصيلhttps://ehcs.tdap.gov.pk

آخر تعديل على الأربعاء, 02 فبراير 2022

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات