wrapper

أخبار هامة

إلى كل المتعاملين الاقتصادين الجزائريين،
يدعوكم الاتحاد الروسي للمصدرين والمستوردين الروسي للمشاركة في طبعة الخريف للمنتدى الدولي للاستيراد والتصدير؛ و الذي سيعقد  من10 إلى 12 نوفمبر  2021 في موسكو (روسيا) بتنسيق هجين.

  نظرا للنجاح الذي عرفته  الطبعتين  السابقتين ، أصبح المنتدى الدولي للاستيراد والتصدير حدثًا مهمًا يجمع ويسلط الضوء على عينة من إمكانات التصدير والاستيراد لرجال الأعمال الروسيين والأجانب ؛  بحيث سيكون هذا المنتدى مكانًا بارعًا للتفكير والمناقشة للمهنيين الذين يهدفون إلى تشجيع الاستثمار في روسيا ، تعزيز وإبراز القدرات المعرفية ، والحصول على  اتصالات جيدة عن طريق تبادل الخبرات مع مختلف المؤسسات الحاضرة  ، كما سيسمح لكم بتطوير شبكتكم العملية  عن طريق إرساء أسس شراكات جديدة مع نظرائكم الروس والأجانب.
    
كما سيعرف المنتدى برنامج ثري مخطط له مسبقا يشمل مجموعة من المؤتمرات ذات مواضيــــــــع مختلفة بقيادة خبراء محليين وأجانب.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بمنظم المنتدى:
الاتصال: نائب رئيس جمعية المصدرين والمستوردين.
الهاتف:+ 7916-478-57-46 / + 7963611-34-44
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته./ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الموقع الإلكتروني:  https://importexport.group

آخر تعديل على الإثنين, 08 نوفمبر 2021

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات