wrapper

أخبار هامة

قائمة التظاهرات

منتدى أستانا الدولي حول طرق مواجهه تحديات المناح ونذره الغذاء و امن الطاقة

المعارض والصالونات الدولية
التاريخ: 08/06/2023 - 09/06/2023

المكان: بجمهورية كازاخستان

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ''ألجكس'' إلى علم كافة  المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين عن تنظيم فعاليات "منتدى أستانا الدولي حول الطرق و التحديات  لمواجهة المناخ و نذره الغذاء و امن الطاقة" ، وذلك يومي 08 و 09 جوان 2023 بأستانا (بجمهورية كازاخستان).
 
تحت الرعاية السامية لسيد رئيس الجمهورية الكازاخستانية وانطلاقا من أهمية قضية التغيرات المناخية واستقطابها للاهتمام العالمي والمحلي تستضيف جمهورية كازاخستان "منتدى أستانا الدولي"، باعتباره مؤتمرًا دوليًا جديدًا، لتوحيد الجهود لمواجهة التحديات العالمية، حيت ثم التحضير لانعقاد هذا المنتدى الهام والذي سيكون بمثابة منصة للحكومات و المنظمات الدولية  الحكومية والغير الحكومية و كذا الشركات و الأوساط الأكاديمية للمشاركة  على مدار يوميين في حوار للبحث عن طرق فعالة و سريعة لمواجهة تحديات المناخ و نذرة الغذاء و أمن الطاقة.

تجدر الاشارة الى ان منتدى استانا الدولي عرف نجاحاً واسعاً منذ انعقاده اول مرة في عام 2008 ; و تأتى هذه الطبعة لتأكيد الاستجابة لإيجاد و تفعيل حلول سريعة في هذا المجال وذلك من خلال اشراك كل الفاعلين على المستوى الدولي من اجل التحسيس بخطورة الوضع و اهمية التطويع لمواجهته .

وعليه تدعوا الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية - ألجكس- المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة إلى التسجيل للمشاركة عبر الموقع الالكتروني للوكالة.

لمزيد من المعلومات حول هذا المنتدى و كيفية المشاركة فيه يرجى التواصل مع الجهة المنظمة من خلال الموقع الالكتروني  الخاص الاتي :

https://www.astanainternationalforum.org

 

 

Powered by iCagenda

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات