wrapper

أخبار هامة

قائمة التظاهرات

المعرض الدولي لاقوس (نيجيريا )

المعارض والصالونات الدولية
تواريخ: 04/11/2022 - 13/11/2022

المكان: المركز الدولي للمعارض والمؤتمرات، تفاوا بفاوا

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" الى علام كافة المتعاملين الاقتصاديين عن تنظم غرفة التجارة والصناعة النيجيرية بالتعاون مع السلطات و الحكومة النيجيرية لمعرض لاغوس الدولي في الفترة الممتدة من 04 الى 13 نوفمبر 2022 بالمركز الدولي للمعارض والمؤتمرات تفاوا بفاوا تحت شعار ، " تعزيز التبادلات بين الشركات والمستثمرين".


يعد معرض لاغوس الدولي اكبر تظاهرة تجارية في نيجيريا اذ انه يستهدف جمهورًا واسع من المهنيين ورجال الأعمال والمستثمرين ، كما انه يقدم لهم فرصة لتقديم و الاطلاع على منتجات وأفكار جديدة.

كل المنتجين و الناشطين الراغبين في المشاركة في هذا الحدث مدعوون للتواصل مع منظمي المعرض عن طريق البريد الإلكتروني : : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

لمزيد من المعلومات حول هذا الحدث، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
www.lagosinternationaltradefair.com

 

 

 

Powered by iCagenda

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات