wrapper

أخبار هامة

قائمة التظاهرات

الطبعة 19 لمعرض الواردات

المعارض والصالونات الدولية
تواريخ: 23/06/2022 - 25/06/2022

المكان: سيول (كوريا الجنوبية)

تتشرف الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" بإعلام كافة المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مختلف المجالات أن جمعية المستوردين الكوريين (KOIMA) تنظم برعاية وزارة التجارة، الصناعة والطاقة (MOTIE) والوكالة الكورية لترقية التجارة والاستثمار (KOTRA) الطبعة 19 لمعرض الواردات ابتداء من 23 إلى 25 جوان 2022 بسيول (كورية الجنوبية).  

تنظم KOIMA معرض استيراد المنتجات (IGF) كل عام منذ عام 2003 باعتباره المعرض الوحيد الموجه للاستيراد في كوريا، حيث يعتبر هذا المعرض جسر العبور للدول الأجنبية لدخول السوق الآسيوية.
في ظل الاتجاه الهائل للعولمة ، يتزايد حجم التجارة في كوريا والاقتصاد العالمي أكثر فأكثر. وقد أدى هذا الاتجاه إلى ظهور كوريا كاقتصاد مهم على المسرح العالمي ، وخاصة في سوق الاستيراد ويلعب هذا المعرض دورًا مهمًا في تسهيل هذه التجارة المتنامية.

يهدف معرض سلع الاستيراد إلى مساعدة المصنعين والموردين في الخارج من خلال تزويدهم بفرصة عرض علاماتهم التجارية الشهيرة ومنتجاتهم عالية الجودة والترويج لها للمستوردين والمستهلكين الكوريين. هذه فرصة رائعة للعثور على شركاء أعمال.
كل المتعاملين الاقتصاديين والراغبين في المشاركة في هذا الحدث مدعوون للتواصل مع منظمي المعرض إما عن طريق البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو عبر الأرقام التالية :
Tel : +82 02 6677 1311 // fax : +82  02 798 54 61
ولمزيد من التفاصيل حول هذا الحدث، يمكنكم زيارة الموقع :
www.koima.or.kr
www.igf.co.kr

 

البريد الإلكتروني
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
 

Powered by iCagenda

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات