طباعة

أيها المتعاملون الإقتصاديون الجزائريون ،

تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" إلى علمكم أن الجزائر ستشارك الجزائر في الطبعة الثالثة من معرض أبيجان الدولي (كوت ديفوار) ،  و الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 22 مارس و 02 أكتوبر 2017.  و تقترح عليكم وزارة التجارة هذه التظاهرة في إطار البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2017.

    معرض أبيجان الدولي هو تظاهرة اقتصادية و تجارية متعددة القطاعات تجمع المئات من العارضين المنتمين لقطاعات مختلفة ، و من كل القارات ، حيث تشكل بذلك أرضية للتبادل و التنقيب التجاري من أجل استكشاف فرص الأعمال المتاحة و الولوج إلى سوق واعدة ؛ فالسوق دون الإقليمية تضم أكثر من 200 مليون مستهلك منها أكثر من 26 مليون  في السوق الإيفوارية.

كما تم إعداد برنامج ثري على هامش هذا المعرض ، يتمحور حول لقاءات الأعمال ، و المؤتمرات ، و الندوات ، و بمواضيع متعلقة بتنمية التجارة و ترقية الاستثمار في المنطقة دون الإقليمية.

و يستفيد المشاركون في هذه التظاهرة من دعم الصندوق الخاص لترقية الصادرات"FSPE"، فيما يتعلق باستئجار أجنحة العرض و نقل العينات الموجهة للعرض ، و ذلك بنسبة 80%.

و قد تم تحديد سعر المتر المربع (م²)  بـ 6000 دينار جزائري ، كما تم تحديد تاريخ 11 مارس 2017 كآخر أجل لتسليم العينات إلى الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير (صافكس).

و تجدر الإشارة إلى أن بيع منتجاتكم مسموح ابتداء من اليوم السادس من المعرض.

في حال اهتمامكم بالمشاركة في هذا المعرض ،  يرجى التسجيل منذ الآن ، و ذلك بملء استمارة التسجيل و إعادة إرسالها عبر :
البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.; عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أو عبر الفاكس :  021822146/021520439/021521126
أو عبر البريد الإلكتروني :  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.; عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

يمكنكم أيضا الإطلاع على البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2017 ، و حجز جناح العرض الخاص بكم منذ الآن.

آخر تعديل على الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017