طباعة

أيها المتعاملون الاقتصاديون الجزائريون،

تشرف غرفة التجارة و الصناعة لصفاقس (غ.ت.ص.ص) بدعوتكم للمشاركة في الطبعة الرابعة عشر للصالون المتوسطي للبناء "ميدي بات 2017" ، الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 08 إلى 11 مارس 2017 بقصر المعارض بصفاقس (تونس).

   و يعتبر ميدي بات أول صالون متوسطي للبناء و الأشغال العمومية يجمع العديد من محترفي قطاعات البناء المختلفة مثل: الأشغال الكبرى، و معدات و آليات الأشغال العمومية، و مواد البناء، و الطلاء و الغراء، و التغليف ، و الخردوات، و الكهرباء، و التسخين و التبريد، و النجارة، و عزل التسرب ، و الصرف الصحي، و كيمياء البناء، و الهاتف و الأمن ، و مؤسسات الإنجاز، و الأثاث و الديكور، و أدوات المرافق الصحية و الصنابير، و الأدوات الزجاجية، و الوكالات العقارية، و مكاتب الدراسات و الهندسة، و الخدمات..

و قد شهد هذا الصالون في طبعته الماضية المنظمة في 2015 مشاركة 421 عارضا و تدفقا 54882 زائرا، على مساحة عرض قدّرت بـ 33000 م2. و قد أكدت العديد من البلدان الكبرى كالصين و ألمانيا و تركيا مشاركتها إلى جانب مشاركة مغربية مهمة بحضور الجزائر و ليبيا بالإضافة إلى مشاركة إفريقية ملحوظة.

و على هامش هذه الطبعة سيتم تنظيم منتديين و هما : المنتدى الاقتصادي الذي سيتمحور حول موضوع "دعم الشراكة العمومية-الخاصة ش.ع.خ في قطاع البناء و البنية التحتية في إفريقيا 2017" و كذا المنتدى العلمي الذي سيتطرق لموضوع "الابتكار و التثمين في قطاع البناء و الأشغال العمومية". كما سيتم تنظيم أيام خاصة بالبلدان و أخرى خاصة بالابتكار و ريادة الأعمال.

و تجدر الإشارة إلى أن تكاليف مشاركتكم في هذه التظاهرة تستفيد مندعم الصندوق الخاص لترقية الصادرات "FSPE" ، و ذلك بنسبة 50%. 

للتسجيل أو للمزيد من المعلومات ، الرجاء الاتصال بمنظم هذا الصالون على الروابط التالية: :

غرفة التجارة و الصناعة لصفاقس

الهاتف : 0021674296120

الفاكس : 0021674296121

البريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

الموقع الالكتروني www.ccis.org.tn

و للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالتظاهرة :

www.salon-medibat.com

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017