wrapper

أخبار هامة

ستكون الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية حاضرة في الطبعة الثالثة لصالون النباتات العطرية و الطبية و العطور "ناتوراكس إكسبو أروماد" الذي تجري فعالياته في الفترة الممتدة من 04 إلى 06 أكتوبر 2016 ، بجناح الغرفة الوطنية للفلاحة بقصر المعارض ، الصنوبر البحري – الجزائر العاصمة.

 و قد تم تنظيم هذا الصالون من طرف الغرفة الوطنية للفلاحة بالتعاون مع وكالة الاتصال إكسوديا ، تحت الرعاية السامية للسيد وزير الفلاحة و التنمية الريفية و الصيد.
و كونها التظاهرة الوحيدة المخصصة لهذا الفرع  في الجزائر ، فإنها تعتبر موعدا ذو أهمية كبيرة بالنسبة للمؤسسات و الهيئات المتخصصة من أجل تبادل خبراتها ، كما يمنح أيضا فرصة الدخول في فضاء اتصال و تبادل الخبرات و تثمين المعارف المكتسبة.
و سيشارك في هذه التظاهرة حوالي خمسون عارضا إلى جانب خبراء و باحثين جامعيين ، و متعاملين ، و مؤسسات و هيئات دعم.  
سطر المنظمون عدة أهداف استراتيجية من بينها المحافظة على موروث الغطاء النباتي الوطني و التعريف به و تقييمه بالإضافة إلى ارساء سلسلة قيمة لقطاع النباتات العطرية و الطبية من خلال ادماج القدرات الموجودة و تثمين البحث و التطوير.
و لم تخصص الطبعة الثالثة للعروض فحسب، بل أيضا لمحاضرات نشطها خبراء و لقاءات ثنائية (B 2 B) ، و نقاشات بين المحترفين ، و وسائل الاعلام ، و عالم الأبحاث.
و تتشرف الوكالة "ألجكس" باستقبالكم في هذا الصالون على مستوى جناحها لتقدّم لكم معلومات حول مهام وكالتنا و منظومات دعم التصدير خارج قطاع المحروقات من خلال منشورات قيمة تضعها تحت تصرفكم.

آخر تعديل على الثلاثاء, 04 أبريل 2017

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات