wrapper

أخبار هامة

أيها المتعاملون الاقتصاديون الجزائريون ،

تتشرف ألجكس بدعوتكم للمشاركة في جناح العرض الجزائري في الطبعة السادسة للصالون الدولي للشركات و المؤسسات الصغيرة و المتوسطة و الشراكة "بروموت" بياوندي  و المنظم في الفترة الممتدة من 11 إلى 19 فيفري 2017 بقصر المؤتمرات بياوندي (الكامرون).

 و يعتبر صالون بروموت 2017 أكبر موعد أعمال في إفريقيا الوسطى و أهم حدث يهدف لترقية المؤسسات في قلب القارة الافريقية. و يعد هذا الصالون أرضية ملائمة للتواصل و تبادل المعلومات من خلال اللقاءات الثنائية  B2B و ربط علاقات الأعمال ، و المنتديات  و الندوات و النقاشات و المعارض.
و سيشارك في طبعة هذا العام من صالون بروموت أزيد من 1300 مؤسسة و مسيرين من الكامرون و إفريقيا و أمريكا و آسيا و أروبا  يمثلون مختلف القطاعات التي تمنح فرصا للشراكة.
و تقترح  عليكم هذه التظاهرة من طرف وزارة التجارة في إطار المشاركة الجزائرية في التظاهرات الاقتصادية بالخارج بعنوان سنة 2017.
و تجدر الإشارة إلى أن تكاليف مشاركتكم في هذه التظاهرة تستفيد من دعم الصندوق الخاص لترقية الصادرات "FSPE" ، فيما يتعلق باستئجار أجنحة العرض و نقل السلع ، و ذلك بنسبة 80%.

 لا تترددوا في اغتنام هذه الفرصة و التسجيل منذ الآن في هذا المعرض ، يرجى تحميل و ملء استمارة التسجيل و ارسالها ؛
عبر الفاكس : 021.82.21.46 / 021.52.11.26 / 021.52.04.39
أو عبر البريد الإلكتروني :  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.; عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

و قد تم تحديد تاريخ الاثنين 19 جانفي 2017 كآخر أجل لإرسال العينات.

كما يمكنكم تحضير مواعيدكم مسبقا و الاستفادة بشكل أفضل من مشاركتكم بالصالون "بروموت" عن طريق التسجيل بلقاءات B2B حيث تجدون طيه استمارة التسجيل.

يمكنكم أيضا الإطلاع على البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2017 ، و احجزوا جناح العرض الخاص بكم منذ الآن.

آخر تعديل على الثلاثاء, 28 مارس 2017

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات