wrapper

أخبار هامة

 استقبل معالي وزير التجارة السيد بختي بلعايب يوم السبت 19 سبتمبر2015 بمقره الوزاري، مدير ديوان وزير التجارة الإيفواري بحضور مسؤولي الشركة الجزائرية الشريكة في هذا المشروع، إلى جانب المدير العام للوكالة ألجكس.

  و قد سمحت هذه الجلسة لكلا الطرفين بالتأكيد على وجود إمكانية كبيرة للتصدير من الجزائر إلى كوت ديفوار و رغبتهما في أن يكون هذا البلد بوابة لولوج جميع الأسواق الإفريقية.

 

  وأكد الجانب الإيفواري على الفرص التي يعرضها السوق الإيفوارية على المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين، الذين سبق لهم و أن عرضوا منتجاتهم في معرض أبيجان الدولي في أفريل 2015 ، و قد لبت هذه المنتجات و بشكل جيد احتياجات السوق وطابقت متطلبات الضمان و المعايير التقنية الدولية.

 

 و قد جدّد السيد وزير التجارة في هذه المناسبة التأكيد على التزام السلطات العمومية بدعم المصدرين الجزائريين و بشكل ملموس من أجل ولوج الأسواق الأفريقية التي تشكّل امتدادات طبيعية لأسواق المنتجات الجزائرية.

 

آخر تعديل على الأحد, 27 مارس 2016

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات