طباعة

أيها المتعاملون الاقتصاديون الجزائريون؛
تنهي الوكالة "ألجكس" إلى علمكم بتنظيم الطبعة الأولى من المعرض الدولي "PHARMAPACK IRAN" ، و المتخصص في تصنيع المواد الأولية ، و الأدوية والمعدات و الرزم ، والذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 30 جانفي و 01 فيفري 2019 ، بمقر المعارض الدولية لإيران  بجزيرة كيش - إيران.

و يعد هذا المعرض فرصة لعرض المنتجات الجديدة والتعرف على آخر التطورات والتقنيات في قطاع الأدوية ، وكذا إيجاد أسواق محتملة جديدة و ربط علاقات شراكة مع شركات أخرى.

بالنسبة لطبعة هذا العام ، فإن الرزم الكيمياوية والصيدلانية ، وكذلك صناعة المكونات الصيدلانية النشطة (API)، هي الموضوعات الرئيسية لها. و قد سجلت الهيئة المنظمة مشاركة حوالي 110 شركة إيرانية و 20 شركة أجنبية من دول مختلفة مثل: الهند ، و بلغاريا ، و بولندا ، و روسيا ، و الصين ، و إيطاليا ، و ألمانيا ، و تركيا ، و الإمارات العربية المتحدة  ، و سويسرا ، و الولايات المتحدة الأمريكية.
و تجدر الإشارة إلى أنه تم رصد برنامج من الندوات و الاجتماعات و ورشات العمل على هامش هذا المعرض، و ذلك حول المواضيع التالية :  المكونات الصيدلانية النشطة (API)، الرزم ، التسويق الإعلاني ، القوانين ،... إلخ

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.pharmapack.me
هاتف: 88897130-21-98
الفاكس: 88897130-21-98
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

آخر تعديل على الأربعاء, 17 أبريل 2019