طباعة

ننهي إلى علم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين  بأن وزارة التجارة تنظم مشاركة الجزائر في الطبعة 115 من معرض باريس الدولي ، و ذلك في الفترة الممتدة ما بين 27 أفريل و 08 ماي 2019 ، بقصر المعرض ، بوابة فرساي - باريس (فرنسا) ، و هي تظاهرة اقتصادية مدرجة في البرنامج الرسمي للمعارض والصالونات في الخارج لسنة 2019.

 و يعد معرض باريس الدولي ، الذي تم إنشاؤه في عام 1904 ، تظاهرة سنوية مخصصة للجمهور العريض ، كما يجمع الشركات من قطاعات: المنازل والسكن ، و الفنون الحرفية والثقافية العالمية ، منتجات الرفاهية و الموضة و الإكسسوارات ، الترفيه والحياة العملية ، النبيذ وفنون الطعام. و ككل سنة ، ستتخلل طبعة هذه السنة  فعاليات لا غنى عنها ساهمت في اكتسابه لهذه السمعة على غرار : الجائزة الكبرى للابتكار ، و مسابقة الشوكة  أو احتفال المناطق المدارية.

ستكون الجزائر حاضرة في الجناح المخصص لـ "ثروات العالم ، الأراضي الاستوائية" ، و الذي يجمع قطاعات  السياحة ، والحرف التقليدية (الملابس التقليدية ، والفخار ، والمجوهرات ، و تحف التزيين) ، فن الطبخ (الإطعام و البقالة الراقية ) ، منتجات الصناعات الغذائية ( التمور ، المربى ، الكسكس ، ...الخ) ، بالإضافة إلى منتجات التجميل.

و تجدر الإشارة إلى أن تكاليف المشاركة مدعومة بنسبة 80٪ من طرف الصندوق الخاص لترقية الصادرات (FSPE) ، و ذلك بالنسبة لكراء فضاءات العرض و نقل العينات.

و تعد فرنسا ثاني أكبر سوق للمستهلكين في أوروبا ، وموطن أكبر مجتمع جزائري ، و عليه فمشاركتكم في هذه الطبعة تمنحكم مجموعة واسعة من فرص الأعمال؛ لا تترددوا في التسجيل منذ الآن و تأكيد طلبكم للمشاركة عن طريق ملء و إرسال  استمارة التسجيل عبر :

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ؛ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..
الفاكس: 021822146 / 021520439 / 021521126

كما ندعوكم أيضا للاطلاع على البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في المعارض والصالونات في الخارج بعنوان سنة 2019 ، والتسجيل في التظاهرات المتبقية و حجز مساحة عرضكم منذ الآن الآن (الأماكن محدودة بالنسبة لبعض الوجهات).

آخر تعديل على الثلاثاء, 16 أبريل 2019