wrapper

أخبار هامة

ننهي إلى علم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين  بأن وزارة التجارة تنظم مشاركة الجزائر في الطبعة 115 من معرض باريس الدولي ، و ذلك في الفترة الممتدة ما بين 27 أفريل و 08 ماي 2019 ، بقصر المعرض ، بوابة فرساي - باريس (فرنسا) ، و هي تظاهرة اقتصادية مدرجة في البرنامج الرسمي للمعارض والصالونات في الخارج لسنة 2019.

 و يعد معرض باريس الدولي ، الذي تم إنشاؤه في عام 1904 ، تظاهرة سنوية مخصصة للجمهور العريض ، كما يجمع الشركات من قطاعات: المنازل والسكن ، و الفنون الحرفية والثقافية العالمية ، منتجات الرفاهية و الموضة و الإكسسوارات ، الترفيه والحياة العملية ، النبيذ وفنون الطعام. و ككل سنة ، ستتخلل طبعة هذه السنة  فعاليات لا غنى عنها ساهمت في اكتسابه لهذه السمعة على غرار : الجائزة الكبرى للابتكار ، و مسابقة الشوكة  أو احتفال المناطق المدارية.

ستكون الجزائر حاضرة في الجناح المخصص لـ "ثروات العالم ، الأراضي الاستوائية" ، و الذي يجمع قطاعات  السياحة ، والحرف التقليدية (الملابس التقليدية ، والفخار ، والمجوهرات ، و تحف التزيين) ، فن الطبخ (الإطعام و البقالة الراقية ) ، منتجات الصناعات الغذائية ( التمور ، المربى ، الكسكس ، ...الخ) ، بالإضافة إلى منتجات التجميل.

و تجدر الإشارة إلى أن تكاليف المشاركة مدعومة بنسبة 80٪ من طرف الصندوق الخاص لترقية الصادرات (FSPE) ، و ذلك بالنسبة لكراء فضاءات العرض و نقل العينات.

و تعد فرنسا ثاني أكبر سوق للمستهلكين في أوروبا ، وموطن أكبر مجتمع جزائري ، و عليه فمشاركتكم في هذه الطبعة تمنحكم مجموعة واسعة من فرص الأعمال؛ لا تترددوا في التسجيل منذ الآن و تأكيد طلبكم للمشاركة عن طريق ملء و إرسال  استمارة التسجيل عبر :

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ؛ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..
الفاكس: 021822146 / 021520439 / 021521126

كما ندعوكم أيضا للاطلاع على البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في المعارض والصالونات في الخارج بعنوان سنة 2019 ، والتسجيل في التظاهرات المتبقية و حجز مساحة عرضكم منذ الآن الآن (الأماكن محدودة بالنسبة لبعض الوجهات).

آخر تعديل على الثلاثاء, 16 أبريل 2019

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

 

تعاون

تعود علاقات الاتحاد الأوروبي مع الجزائر إلى ...
يندرج برنامج دعم تفعيل اتفاقية الشراكة (P3A) في ...