طباعة

ننهي إلى علم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين بأن وزارة التجارة تنظم مشاركة الجزائر للمرة الرابعة في الطبعة 28 من الصالون الدولي للأغذية و المشروبات " وورد فود موسكو" ، و ذلك في الفترة الممتدة ما بين  24 إلى 27 سبتمبر 2019 بموسكو (روسيا) ، و هو تظاهرة اقتصادية مدرجة في البرنامج الرسمي للمعارض والصالونات في الخارج بعنوان سنة 2019.

 و يعتبر هذا الصالون منذ نشأته سنة 1991 تظاهرة رائدة في ميدان صناعة الأغذية والمشروبات في روسيا ، حيث يشكل أرضية مثالية للمنتجين لربط علاقات أعمال مع أكثر من 30 ألف مهنيا من بين : مستوردين و تجار التجزئة و الجملة ، و شركات الإطعام ، و شبكات توريد الأغذية ، و شبكات التوزيع في روسيا ، و ذلك من أجل التصدير و تنمية المبيعات على مستوى أسواق الاستيراد المحلية و التي تقدر قيمتها بـ 28 مليار دولار ، مما يجعلها أكبر سوق في أوربا.

و تضم هذه الطبعة أكثر من 1500 شركة من 65 دولة ، لعرض مجموعة واسعة من منتجات الصناعات  الغذائية مثل : منتجات البقالة ، و المنتجات المجمدة والصبرة ، و الوجبات الجاهزة  ، و الحلويات ،  والزيوت ، والدهون ، والصلصات ، و منتجات الألبان ، واللحوم والدواجن ، والمشروبات ، والأسماك ، والمنتجات البحرية ، والفواكه والخضر ، والقهوة والشاي ، والأغذية العضوية و أغذية الحمية.

و تجدر الإشارة إلى أن تكاليف المشاركة مدعومة بنسبة 80٪ من طرف الصندوق الخاص لترقية الصادرات (FSPE) ، فيما يخص كراء فضاءات العرض و نقل العينات.

فعلى الشركات الجزائرية المهتمة بالمشاركة في هذا الصالون تأكيد مشاركتها عن طريق ملء و إرسال استمارة التسجيل عبر :
البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. / عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الفاكس: 021822146 / 021520439 / 021521126

كما ندعوكم أيضا للاطلاع على البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في المعارض والصالونات في الخارج بعنوان سنة 2019 ، والتسجيل في التظاهرات المتبقية و حجز مساحة عرضكم منذ الآن الآن (الأماكن محدودة بالنسبة لبعض الوجهات).

آخر تعديل على الثلاثاء, 16 أبريل 2019