wrapper

أخبار هامة

ننهي إلى علم المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين بأن وزارة التجارة تنظم مشاركة الجزائر للمرة الرابعة في الطبعة 28 من الصالون الدولي للأغذية و المشروبات " وورد فود موسكو" ، و ذلك في الفترة الممتدة ما بين  24 إلى 27 سبتمبر 2019 بموسكو (روسيا) ، و هو تظاهرة اقتصادية مدرجة في البرنامج الرسمي للمعارض والصالونات في الخارج بعنوان سنة 2019.

 و يعتبر هذا الصالون منذ نشأته سنة 1991 تظاهرة رائدة في ميدان صناعة الأغذية والمشروبات في روسيا ، حيث يشكل أرضية مثالية للمنتجين لربط علاقات أعمال مع أكثر من 30 ألف مهنيا من بين : مستوردين و تجار التجزئة و الجملة ، و شركات الإطعام ، و شبكات توريد الأغذية ، و شبكات التوزيع في روسيا ، و ذلك من أجل التصدير و تنمية المبيعات على مستوى أسواق الاستيراد المحلية و التي تقدر قيمتها بـ 28 مليار دولار ، مما يجعلها أكبر سوق في أوربا.

و تضم هذه الطبعة أكثر من 1500 شركة من 65 دولة ، لعرض مجموعة واسعة من منتجات الصناعات  الغذائية مثل : منتجات البقالة ، و المنتجات المجمدة والصبرة ، و الوجبات الجاهزة  ، و الحلويات ،  والزيوت ، والدهون ، والصلصات ، و منتجات الألبان ، واللحوم والدواجن ، والمشروبات ، والأسماك ، والمنتجات البحرية ، والفواكه والخضر ، والقهوة والشاي ، والأغذية العضوية و أغذية الحمية.

و تجدر الإشارة إلى أن تكاليف المشاركة مدعومة بنسبة 80٪ من طرف الصندوق الخاص لترقية الصادرات (FSPE) ، فيما يخص كراء فضاءات العرض و نقل العينات.

فعلى الشركات الجزائرية المهتمة بالمشاركة في هذا الصالون تأكيد مشاركتها عن طريق ملء و إرسال استمارة التسجيل عبر :
البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. / عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الفاكس: 021822146 / 021520439 / 021521126

كما ندعوكم أيضا للاطلاع على البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في المعارض والصالونات في الخارج بعنوان سنة 2019 ، والتسجيل في التظاهرات المتبقية و حجز مساحة عرضكم منذ الآن الآن (الأماكن محدودة بالنسبة لبعض الوجهات).

آخر تعديل على الثلاثاء, 16 أبريل 2019

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

 

تعاون

تعود علاقات الاتحاد الأوروبي مع الجزائر إلى ...
يندرج برنامج دعم تفعيل اتفاقية الشراكة (P3A) في ...