طباعة

تدعو الوكالة "ألجكس" المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين للمشاركة في جناح العرض الجزائري خلال الطبعة السابعة من الصالون الدولي للصناعات الصيدلانية  « PHARMACONEX » ، و الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 06 و 08 أفريل 2019 بمركز القاهرة الدولي للمعارض – مصر.

  و تندرج هذه المشاركة في إطار البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في المعارض والصالونات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2019. و عليه تستفيد الشركات الجزائرية المشاركة من دعم الصندوق الخاص لترقية الصادرات (FSPE) ، و ذلك بنسبة 80% من تكاليف كراء مساحات العرض و نقل المنتجات.

 و يعد هذا الصالون أهم تظاهرة للقطاع الصيدلاني في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا ، حيث أنه يجمع مهنيي الصناعات الصيدلانية ، و الموردين ، و المنتجين من جميع أقطار العالم. و يعرض آخر المنتجات و الخدمات و التكنولوجيات في ميدان الصناعات الصيدلانية على الصعيد العالمي.

و من المنتظر أن تقام على هامش هذا الصالون ندوات متخصصة ، تجمع بين الأكاديميين والمهنيين من جميع أنحاء العالم ، لتقديم وتبادل أحدث التقنيات في الصناعات الصيدلانية ، بمشاركة أكثر من 50 خبيرًا دوليًا بالإضافة إلى أكثر من 370 مندوبا للمبيعات.

و يتيح هذا الصالون للشركات الجزائرية الناشطة في قطاع الأدوية الفرصة للترويج لمنتجاتها وتطوير شبكات وشراكات دولية واكتشاف أحدث الحلول التقنية والمنتجات والتكنولوجيات في هذا القطاع.

و عليه ، فالشركات الجزائرية المهتمة بالمشاركة في هذا المعرض مدعوة لتأكيد مشاركتها ، عن طريق ملء و إرسال استمارة التسجيل عبر :

البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته./عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الفاكس:  021822146 / 021520439 / 021521126

كما ندعوكم أيضا للاطلاع على البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في المعارض والصالونات في الخارج بعنوان سنة 2019  والتسجيل في التظاهرات المتبقية و حجز مساحة عرضكم منذ الآن الآن (الأماكن محدودة بالنسبة لبعض الوجهات).

آخر تعديل على الثلاثاء, 16 أبريل 2019