طباعة

أيها المتعاملون الاقتصاديون الجزائريون؛

تتشرف الوكالة "ألجكس" بإعلامكم بتنظيم الطبعة الأولى من صالون الاستثمار في البناء والأشغال العمومية والبنى التحتية "IMMO-BTP-INVEST"  و ذلك في الفترة الممتدة ما بين 27  فيفري و 02 مارس 2019 ، بالمركب المتعدد الرياضات بعنابة (الجزائر).

و تم تنظيم هذا الصالون تحت الرعاية السامية للسيد وزير الأشغال العامة والنقل، من طرف شركة الاتصال و الإشهار و تنظيم التظاهرات « SUN FLOWER Communication » ، بالتعاون مع الوكالة ألجكس.

 و يشكل هذا الصالون المخصص لمهني القطاع العقاري ، والبناء والأشغال العمومية و البنى التحتية  والنقل  و اللوجستيك ، مساحة للتبادل و الأعمال من أجل تنمية هذه المحاور الاستراتيجية و التي لا غنى عنها لمرافقة تطوير الاقتصاد الجزائري.

و قد تم اختيار مدينة عنابة لاستضافة هذا الصالون بناء على المكانة التي تحتلها كعاصمة اقتصادية للشرق الجزائري ، و التي سجلت خلال السنوات الأخيرة نموا محسوسا  على إثر التطلعات التي وضعتها فيها السلطات العليا للبلاد لجعلها قاعدة لوجستية لتطوير مختلف القطاعات الاقتصادية.

و قد تم رصد برنامج تنشيطي ثري على هامش هذا الصالون ، حيث سيشمل ندوات مواضيعية  ، و اجتماعات مهنية في حضور مستثمرين وخبراء و مسؤولين وطنيين ومحليين لهذه القطاعات.

فعلى الشركات الجزائرية المهتمة بالمشاركة في هذا الصالون التواصل مع الهيئة المنظمة عبر :

SUN FLOWER COMMUNICATION:
الهاتف النقال : 054229915/0666043349/ 0541613929
هاتف / فاكس: 023308832
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
موقع الأنترنت: www.sunflowercom.com

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل ، يرجى تحميل البطاقة التقنية و وصل الطلب المتعلقين بالصالون.

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 16 أبريل 2019