طباعة

أيها المتعاملون الاقتصاديون الجزائريون ؛
ترافقكم الوكالة "ألجكس"  خلال الطبعة 29 من المعرض التجاري الدولي لهانوي – "فيتنام إكسبو 2019" ، و ذلك في الفترة الممتدة ما بين 13 و 16 أفريل 2019 ، بالمركز الدولي للمعارض بهانوي.
و قد تم تنظيم المشاركة في هذا المعرض من طرف وزارة التجارة في إطار البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في التظاهرات الاقتصادية بالخارج بعنوان سنة 2019.

 و يعتبر المعرض "فيتنام إكسبو 2019" أقدم وأهم تظاهرة  في فيتنام ، و سينظم هذا العام تحت شعار: "تعزيز التواصل الاقتصادي الإقليمي والدولي" ، و يشمل مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك : الآلات والمعدات ، البناء و مواد البناء ، و الكهرباء والإلكترونيات وتكنولوجيات الإعلام ، و المواد الخام ، و المواد المساعدة ، و المنتجات الغذائية ،  و المنتجات الزراعية ، والأجهزة المنزلية والمنتجات والخدمات الصحية.

و يستقطب هذا المعرض كل عام 600 عارضا فيتناميا ودوليا من أكثر من 20 دولة مثل كمبوديا ، و الصين ،  و جمهورية التشيك ، و كوبا ، و الهند ، و إندونيسيا ، و سنغافورة ، و بولندا ، و البرتغال ، و الولايات المتحدة الأمريكية ، و سويسرا ، و النيبال ، و كوريا ، و تايوان.

و ستكون مشاركة الجزائر في هذا المعرض على شكل شباك للمعلومات التجارية بمساحته 60 م² ، و تستفيد هذه المشاركة من دعم 100بنسبة  ٪ من طرف الصندوق الخاص لترقية االصادرات (FSPE).

في حالة اهتمامكم بالمشاركة في هذا المعرض ، يرجى تأكيد مشاركتكم من خلال ملء و إرسال استمارة التسجيل إلى الوكالة "ألجكس" :

عبر البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. / عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أوعبر الفاكس : 021.82.21.46 / 021.52.11.26 / 021.52.04.39

تجدر الإشارة إلى أن إيداع عيناتكم وكذا المواد الترويجية باللغة الإنجليزية يتم على مستوى الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير "صافكس".
كما ندعوكم أيضا للاطلاع على البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في المعارض والصالونات في الخارج بعنوان سنة 2019 ، والتسجيل في التظاهرات المتبقية و حجز مساحة عرضكم منذ الآن الآن (الأماكن محدودة بالنسبة لبعض الوجهات).

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 16 أبريل 2019