wrapper

أخبار هامة

ستشارك الجزائر في الطبعة الثالثة و العشرين (23) من الصالون الدولي للأغذية "غولفود 2018" ، و الذي يفتح أبوابه يوم الأحد 18 فيفري 2018 ، بمركز التجارة العالمي - دبي ، بمشاركة أكثر من 180 دولة.

  و ترافق الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" خلال هذا الصالون 46 شركة جزائرية تنشط في قطاع الصناعات الغذائية ، و ذلك لتمثيل الجزائر من خلال جناح عرض تبلغ مساحته 546 مترا مربعا.

و تجدد الجزائر مشاركتها القوية في طبعة هذه السنة من الصالون "غولفود" ، بتسليطها الضوء على مجموعة واسعة من أفضل المنتجات الجزائرية : كالفواكه ، والخضروات ، ومنتجات الألبان ، والبسكويت ، والمشروبات ، و الشوكولاته ، والعصائر ، والتمور ، والعسل ، و الخروب ، و العجائن الغذائية ، والكسكس.

وبحسب المنظمين ، فسيستقطب هذا الصالون – الذي يمتد إلى غاية تاريخ 22 فيفري - أكثر من  90 000 زائرا و 5000 عارضا ينشطون في قطاعات المشروبات ، ومنتجات الألبان ، و المواد الدهنية ، والزيوت ، والمنتجات الصحية ، والمواد العضوية ، والحبوب ، واللحوم ، والدواجن.

للتحميل :
- قائمة الشركات الجزائرية المشاركة في الصالون "غولفوود 2018".
- معرض الصحافة.

آخر تعديل على الإثنين, 23 أبريل 2018

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات