wrapper

أخبار هامة

أيها المتعاملون الإقتصاديون الجزائريون ؛


الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" تدعوكم للمشاركة في المعرض الدولي "فودكس برمنغهام" ، و الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 16 و 18 أفريل 2018 ،بالمركز الوطني للمعارض (NEC) في برمنغهام - المملكة المتحدة.
هذه التظاهرة تقترحها عليكم وزارة التجارة في إطار البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الإقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2018.

 هذه التظاهرة تقترحها عليكم وزارة التجارة في إطار البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الإقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2018.
و الصالون "فودكس برمنغهام"  بطابعه الدولي موجه لقطاع الصناعات الغذائية و المشروبات ، المكونات الغذائية، الرزم و اللوجستيك. و هو يعد أبرز تظاهرة تجارية للمملكة المتحدة. فهو يغطي جميع جوانب قطاع صناعة و إنتاج الأغذية ، و يشكل بذلك أرضية للقاء مهنيي المخبوزات والمشروبات والألبان واللحوم وثمار البحر.

كما أن الصالونات الأخرى التي تجرى فعالياتها على هامش الصالون "فودكس برمنغهام" ، ستمكنكم من اكتشاف التوجهات الرئيسية لطلبات المستهلكين ، والمكونات الجديدة التي من شأنها إضفاء نكهات جديدة ، إلى جانب تمكينكم من اللقاء بالفاعلين في تطوير الصناعات الغذائية و الإطلاع على الحلول التقنية من أجل ترشيد الإنتاج.
و يتوقع المنظمون أن تستقطب هذه الطبعة  أكثر من 30000 زائرا و 1500 عارضا.

و تجدر الإشارة بأن مشاركتكم تستفيد من دعم ("الصندوق الخاص لترقية الصادرات" FSPE) بنسبة 80٪ فيما يخص تكاليف كراء أجنحة العرض و نقل العينات.
كما أن آخر أجل لتسليم العينات قد تم تحديده بيوم 24 مارس 2018 ، كما تم تحديد سعر المتر المربع بـ 40.500 دج / م².

إذا كنتم مهتمين بالمشاركة في هذه التظاهرة ، يرجى التسجيل منذ الآن بتأكيد طلبكم من خلال ملء و إرسال استمارة التسجيل ، عبر :
البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ;
أو عبر الفاكس:021822146/021520439/021521126

كما يمكنك الإطلاع على البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في المعارض والصالونات بالخارج بعنوان سنة 2018 ، والتسجيل في التظاهرات التي تهمكم ، و حجز جناح عرضكم منذ الآن.

 

آخر تعديل على الخميس, 22 مارس 2018

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات